مطار الغردقة
مطار الغردقة


اليوم.. مطار الغردقة يستقبل 15 ألف سائح أوروبي

إبراهيم الشاذلي

السبت، 20 أغسطس 2022 - 10:01 ص

سجلت جداول التشغيل لرحلات الوصول بمطار الغردقة الدولي بالبحر الأحمر، السبت، استقبال 101 رحلة طيران منتظم وشارتر من مختلف المطارات الأوروبية تقل نحو 15 ألف سائح أوروبي.

وتصدرت الحركة السياحية الألمانية القادمة للغردقة بالبحر الأحمر قائمة الجنسيات الأوروبية.. وتشهد الحركة السياحية الداخلية للمصريين انتعاشة في الإشغالات في مختلف الفنادق والقرى السياحية.

اقرأ أيضا| جمارك مطار الغردقة تضبط تهريب كمية من الأدوية البشرية

وعلى الجانب الاخر يستقبل مطار مرسى علم الدولي، على مدار الأسبوع المقبل بدءًا من اليوم السبت وحتى الجمعة المقبل، مايقرب من 18 ألف سائح قادمين على متن 118 رحلة طيران دولية قادمة من مختلف المطارات الأوربية، وتصل الرحلات من 11 دولة أوروبية بعدد 114 رحلة، بالإضافة إلى 4 رحلات من المطار الداخلية، وتأتى الرحلات الوافدة من دولة التشيك فى صدارة الرحلات الأكثر وصولًا، يليها الرحلات الجوية القادمة من المطارات الإيطالية.

وكشف جدول الرحلات الوافدة لمطار مرسى علم عن إستقبال، 4 رحلات من كلا من هولندا ولكسمبورج والمطارات الداخلية المصرية، و3 رحلات من بلجيكا، و23 رحلة من إيطاليا، و17 من ألمانيا، بالإضافة إلى 36 رحلة من التشيك، و21 رحلة من بولندا، 3 رحلات من سويسرا، ورحلة من كلا من لكسمبورج والنمسا والمجر.  


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة