فاردي
فاردي


ليستر سيتي يعلن تجديد عقد نجمه حتى 2024

هبة سلامة

السبت، 20 أغسطس 2022 - 12:20 م

أعلن نادي ليستر سيتي، بشكل رسمي اليوم السبت، تجديد عقد نجمه ومهاجم الفريق جيمي فاردي، لمدة موسمين ليستمر مع  الثعالب، حتى يونيو 2024.

ونشر الفريق بيانًا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" جاء فيه: "يسر نادي ليستر سيتي لكرة القدم أن يؤكد أن جيمي فاردي قد وافق على تمديد العقد مع الثعالب حتى يونيو 2024". 

وأضاف بيان ليستر سيتي، المهاجم جيمي فاردي يوقع تمديد عقده مع ليستر سيتي حتى عام 2024؛ حيث احتفل اللاعب صاحب الـ 35 عامًا بعشر سنوات في النادي في مايو، وهو ثالث أفضل هدافي فريق الثعالب على مدار تاريخه برصيد 164 هدفًا.

يذكر أنه بهذا التمديد قطع ليستر سيتي الطريق على نظيره مانشستر يونايتد الذي كان يسعى للتعاقد مع فاردي، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وخاض فاردي 35 عامًا، والذي انضم من فريق فليتوود تاون غير المنتمي إلى الدوري في ذلك الوقت في 2012 ، 387 مباراة مع سيتي في جميع المسابقات ويحتل المركز الثالث في قائمة الهدافين الأوائل للنادي برصيد 164 هدفًا.

وفاز جيمى فاردي بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الاتحاد الإنجليزي ودرع المجتمع والبطولة مع الثعالب واحتفل بعقد مثير للإعجاب في النادي في مايو من هذا العام.

وقال فاردي في تصريحات لموقع ناديه  LCFC ،: "من الواضح أنني فوق القمر، بمجرد أن سمعت أنه شيء كان النادي يبحث عنه، كان هناك شيء واحد فقط سيحدث ، وكنت سأوقعه. كان القرار سهلا.

وأضاف فاردي : "لقد أمضيت هنا فترة طويلة بما يكفي الآن لدرجة أصبحت أشعر أنني جزء من الأثاث أعتقد أنه يمكنك أن ترى من خلال الطريقة التي نحاول بها اللعب، والطريقة التي يريد النادي أن يسير بها، أنه سيكون للأمام وللأعلى".

وواصل فاردي ترسيخ نفسه كواحد من المهاجمين البارزين في كرة القدم العالمية، منذ التوقيع مع ليستر سيتي من فليتوود تاون في 2012 ، لقد كان شخصية رئيسية في صعود النادي إلى دوري الدرجة الأولى في موسم 2013/2014؛ حيث هز الشباك في 16 مناسبة، ولعب دورًا حيويًا في الهروب التاريخي من الهبوط بعد عودة السيتي إلى الدوري الإنجليزي الممتاز في 2014/2015.

وخلال موسم الفوز باللقب في الموسم التالي، سجل فاردي 24 هدفًا في جميع المسابقات، بما في ذلك 11 مباراة متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز، محطمًا الرقم القياسي الذي سجله رود فان نيستلروي بـ10 أهداف مع إنهاء رائع ضد مانشستر يونايتد في ملعب كينج باور في نوفمبر 2015.

وظهر فاردي لأول مرة مع منتخب إنجلترا في يونيو 2015 في مباراة ودية ضد جمهورية أيرلندا ، وخاض 26 مباراة دولية لبلاده ، وسجل سبعة أهداف ومثل الأسود الثلاثة في كأس الأمم الأوروبية 2016 وكأس العالم 2018.

وفاز فاردي مع ليستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الاتحاد الإنجليزي والدرع الخيرية ودوري الدرجة الأولى الإنجليزي.

اقرأ أيضًا: فاردي يغيب عن ليستر سيتي لـ"عدة أسابيع" بسبب الإصابة


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة