صورة موضوعية
صورة موضوعية


لمواليد 20 أغسطس .. ماذا تقول لك نصيحة الفلك في 2022؟

أمنية شاكر

السبت، 20 أغسطس 2022 - 04:24 م

يحرص الكثير من الأشخاص على معرفة شخصيتهم من تاريخ ميلادهم ويسمى ذلك بـ«علم الأرقام»، وإليكم بعض الصفات الأساسية لمواليد 20 أغسطس ، بحسب خبيرة الابراج عبير فؤاد.


وفي علم الأرقام.. إذا كنت مولوداً في يوم 20 أغسطس فإن ذلك يعني أنك عاطفي وحساس، وفي نفس الوقت لديك حس عملي وتجاري. تعرف كيف تحقق نجاحات، ولديك موهبة اجتماعية.. متعدد ومتنوع في معارفك وتهتم بالاتحاد مع الآخرين، لكنك متقلب المزاج جداً.

 

نصيحة الفلك لمواليد 20 أغسطس لعام 2022:


عام 2022 مناسب لعمل دراسات، أو لدراسة شخص أو مشروع.. وهي مرحلة إعداد وتجهيز ومرحلة مهمة لمراجعة النفس واستخلاص الخبرة مما مضى، ودراسة كل شيء قبل الإقدام عليه.


ويصنف 20 أغسطس من ضمن برج «الأسد» ، والأسد من الأبراج النارية، ويعتبر كذلك من الأبراج الكريمة والمتفائلة ، ويعد مواليد أبراج «برج الدلو، برج الأسد، برج القوس»، من المتوافقين مع برج الأسد، بينما لا يتوافق معه على الإطلاق: «الحوت، الثور، الجدي».


ويتميز برج الأسد بشخصيته القوية والمجتهدة، وهم يمتلكون كاريزما عالية، كما أنهم من الشخصيات المتفائلة دائما، الأسد من الشخصيات القادرة على تحمل المسؤولية ، كما أنه من الأبراج الاجتماعية ولكن بالحد المعقول، ويتصف برج الأسد كذلك بأنه من الشخصيات الذكية والمخلصة جدا لأسرتها، ويتميز بالذكاء الشديد والواقعية.


أما عيوب برج الأسد فتتمثل في أنه من الأبراج النرجسية ومحكوم عليهم دائما بالغرور، مواليد برج الأسد من الشخصيات العصبية للغاية، ومن الصعب تغير أراء ومعتقدات برج الأسد بسهولة.

اقرأ ايضا :- لمواليد 19 أغسطس.. ماذا تقول لك نصيحة الفلك في 2022؟

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة