صورة موضوعية
صورة موضوعية


بحسب برجك ..تعرف علي نوع الأشخاص المخادعين التي تجذبهم لك

أمنية شاكر

السبت، 20 أغسطس 2022 - 05:24 م

تختلف طباع الشخصيات عن بعضها البعض، ولكن لا ننكر بأنه هناك العديد من الشخصيات السامه التي قد نجذبها إلينا دون قصد، وفي هذا السياق نقدم لك أبرز أنواع وابراج الشخصيات السامة التي تجذبها لك بحسب برجك، وذلك وفق موقع «تايمز أوف إنديا».

برج الحمل

مواليد برج الحمل من الشخصيات العاطفية للغاية وهم ينجذبون عادة للشخصيات السامه من المخادعين والكذابين، وأكثر برج يمتلك شخصية سامة ولا يتناسب مع مواليد برج الحمل هو برج الثور، حيث أن الثور يخرج الصفات السيئة في برج الحمل.

برج الثور

مواليد برج الثور يميلون إلى جذب الأشخاص المتلاعبين الذين يحاولون الاستفادة منهم بأقصى قدر، ومن أبرز الشخصيات السامة التي لا تتناسب مع مواليد برج الثور هو برج القوس حيث أن برج القوس يسعى لتدمير طموح برج الثور بشكل مستمر.

برج الجوزاء

يجذب مواليد برج الجوزاء الأشخاص اللئيمة الذين يحقدون عليهم وعلى إنجازاتهم، ومن أكثر الأبراج السامة بالنسبة لبرج الجوزاء هو برج الدلو، فمواليد برج الدلو عادة ما يقللوا من مهارات برج الجوزاء.

برج السرطان

مواليد برج السرطان من الأبراج الحساسة للغاية، وعادة ما يجذب مواليد برج السرطان الشخصيات النرجسية إليهم، ومن أبرز الأبراج السامة لبرج السرطان، هو برج الجوزاء فهم يستنزفون طاقة برج السرطان ويستغلون عواطفهم.

برج الأسد

مواليد برج الأسد من الشخصيات العملية بشكل كبير، وعادة ما يجذب مواليد برج الأسد الأشخاص الاستغلالين الذين يرون أن طموحهم فرصة كبيرة بالنسبة لهم، ومن أكثر الأبراج السامة بالنسبة لمواليد برج الأسد هم مواليد برج الجدي بسبب طبيعتهم المتعجرفة والأنانية.

برج العذراء

يجذب مواليد برج العذراء الشخصيات التي تفضل السيطرة والتحكم على الآخرين، ومن أكثر الأبراج السامة بالنسبة لمواليد برج العذراء هم برج الحوت حيث لا يتقبل مواليد برج الدلو انتقادات مواليد الحوت.

برج الميزان

مواليد برج الميزان يحبون السلام، إلا إنهم يجذبون الأشخاص الذين يحبون أن يلعبوا دور الضحية كثيرًا، ومن اكثر الأبراج السامة بالمسبة لمواليد برج الميزان هم برج الميزان أيضا فهم عدائيين بالنسبة لبعضهم البعض بشكل كبير.

برج العقرب

مواليد برج العقرب من الأبراج القوية والحساسة في ذات الوقت، ومواليد برج العقرب يا متلكن شخصية مغناطيسية تجذب الأشخاص الذين يرغبون في السيطرة عليهم، ومن أكثر الابراج السامة بالنسبة لمواليد برج العقرب هم برج الحمل، فمواليد برج الحمل قادرين على أن يغضبوا مواليد العقرب ويجعلوهم أكثر عصبية وتوتر.

برج القوس

يجذب مواليد برج القوس الأشخاص الغيورين الذين يبحثون عن عيوب بداخل الأشخاص «متنمرين»، ومن أكثر الابراج السامة بالنسبة لمواليد برج القوس هم مواليد برج السرطان فهم يشعرون مواليد برج القوس بالإحباط والحزن.

برج الجدي

يبحث الجدي دائما عن تكوين علاقات جدية، ولكنهم يفشلون في تحقيق ذلك بسبب طبيعتهم المزاجية، لذلك يجذبون الأشخاص المنافقين والمخادعين، ومن أكثر الأبراج السامة بالنسبة لمواليد برج الجدي هم برج العقرب لأن برج العقرب إذا لم يحظى بإهتمام الي يتحول لشخص انتقامي وسام.

برج الدلو

يجذب مواليد برج الدلو الأشخاص المتنمرين والقاسيين، ومن أكثر الأبراج السامة بالنسبة لمواليد برج الدلو هم برج الأسد، بسبب عند برج الأسد وتحكماته في برج الدلو.

برج الحوت

يجذب مواليد برج الحوت الأشخاص الذين يشعرون أن جميع الأشخاص لا يهتمون بهم «يعيشون دور الضحية»، ومن أكثر الأبراج السامة بالنسبة لمواليد برج الحوت هم برج العذراء، فهو من الأبراج التي تحقد على مواليد الحوت بسبب طبيعتهم الحساسة.

برج الحمل اليوم.. قد تجد نفسك في حيرة مفاجئة

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة