النني
النني


أرتيتا يعلن تشكيل أرسنال أمام بورنموث.. النني على دكة البدلاء

رياض محمد جعيصة

السبت، 20 أغسطس 2022 - 05:37 م

أعلن المدير الفني لنادي أرسنال ميكيل أرتيتا التشكيل الرسمي لمواجهة بورنموث، مساء اليوم السبت، على ملعب "فيتاليتي"، في إطار منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي.

ويحتل أرسنال المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 6 نقاط ، بينما يحتل بورنموث المركز الـ11 في جدول الترتيب برصيد 3 نقاط.

ويجلس لاعب الوسط المصري محمد النني على دكة بدلاء أرسنال، فيما يقود الهجوم جابريل جيسوس، وخلفه جابريل مارتينيلي، وبوكايو ساكا، ومارتن أوديجارد، وخلفهم جرانيت شاكا، توماس بارتي في وسط الملعب الدفاعي.

وجاء تشكيل أرسنال كالتالي:

حراسة المرمى: آرون رامسديل.

الدفاع: أوليكساندر زينشينكو ، جابريل، ويليام ساليبا، بن وايت.

الوسط: جرانيت شاكا، توماس بارتي، مارتن أوديجارد.

الهجوم: جابريل مارتينيلي، جابريل جسيوس، بوكايو ساكا.

ويرغب أرسنال، في حصد الثلاث نقاط من أجل مواصلة الانتصارات في الدوري الإنجليزي بعد الفوز في أول جولتين على كريستال بالاس ثم ليستر سيتي.

وعلى الجانب الآخر، يستهدف بورنموث تحقيق الفوز الثاني في الدوري الإنجليزي بعد بداية رائعة أمام أستون فيلا في افتتاحية مبارياته ثم الخسارة الكبيرة أمام مانشستر سيتي.

وتنطلق مباراة بورنموث وأرسنال في تمام الساعة السادسة ونصف مساء بتوقيت القاهرة، وسوف تذاع عبر قناة "beIN Sports 1 HD Premium".

وكان أرسنال فاز على كريستال بالاس بهدفين دون رد على ملعب "سلهرست بارك" في افتتاحية البريميرليج ثم فاز على ليستر سيتي بنتيجة 4-2 على ملعب "الإمارات" في ثاني جولات الدوري الإنجليزي.

بورنموث بدأ الدوري الإنجليزي بالفوز على أستون فيلا بنتيجة 2-0 على ملعب "فيتاليتي"، ثم تعرض لخسارة كبيرة أمام مانشستر سيتي بنتيجة 4-0 على ملعب "الاتحاد" في ثاني الجولات.

رقم مميز لهاري كين بعد هدفه في ولفرهامبتون


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة