زياد برجي - إليسا
زياد برجي - إليسا


زياد برجي يعلن تلقيه تهديدا بالقتل بسبب خلافه مع إليسا

محمد عصام

السبت، 20 أغسطس 2022 - 08:01 م

مازال خلاف المطرب والملحن زياد برجى والنجمة إليسا مستمر حتى الآن، وذلك بعد أن أعلنت إليسا عن قرارها بعدم التعاون معه مرة أخرى، وأنها ستطرح الأغنية التى لَحَّنها لها وتحمل اسم «طير» رغما عنه، وذلك بسبب ضيق الوقت والتزامها مع جمهورها والجهة المنتجة بموعد طرحها.

ويرجع ذلك الخلاف لتجاهل «إليسا» أسماء صناع الأغنية بأحد اللقاءات التليفزيونية وهو ما اعتبره تقليلًا من شأنه وشأنهم جميعا كصناع أغنية يساهمون بنسبة كبيرة من نجاحها فنياً، مؤكدأ أن إليسا تتعمد إغفال حقهم الأدبى والمعنوي أيضاً.

وأعلن زياد برجي منذ قليل، أنه تلقى تهديداً بالقتل من أحد الأشخاص بسبب خلافه مع إليسا، مؤكداً أنه شخص مجهول من عشاق إليسا، قام بإرسال رسالة على هاتف ابنته "نور" البالغة من العمر سبع سنوات، وكتب فيها أنه يتوعد قتله في حال طرحه أغنية "أنا وبس" للنجمة إليسا، وذلك بعد إعلان رغبته في غناء الأغنية إهداءاً لزوجته، والتي هي من الحانه في الأصل.

وتوجه على الفور زياد برجي إلى النيابة العامة الاستئنافية في جبل لبنان، وقدم بلاغا ضد مجهول وبلاغ آخر انتهاك لحرمة هاتف بنت قاصر، وأصر على طرح الأغنية بصوته، رغم تأكيده من أنه تلقى إنذار من النجمة إليسا لمنعه من غناء الأغنية، وتعلن من بعدها إليسا عدم التعاون معه مرة آخرى.

اقرأ أيضاً: «نقاش يسلطن مصر».. قصة الشاب أحمد سالم وتفاعل رامي جمال معه


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة