أكرم توفيق خلال تدريبات الأهلى الشاقة قبل مواجهة الإسماعيلى
أكرم توفيق خلال تدريبات الأهلى الشاقة قبل مواجهة الإسماعيلى


الأهلى والإسماعيلي.. قمة الحسابات الخاصة

محمود المخبزي

السبت، 20 أغسطس 2022 - 09:54 م

سواريش يعتمد على سرعة الشباب.. والجمل يتسلح بالخبرة


يلتقى غدا فى التاسعة مساء  الأهلى مع الإسماعيلى فى المباراة المؤجلة بينهما من الاسبوع الثامن عشر لبطولة الدورى باستاد برج العرب بالإسكندرية.

 


يدخل الأهلى المباراة وهو فى المركز الثالث برصيد 63 نقطة فيما يتواجد الاسماعيلى فى المركز العاشر برصيد 36 نقطة. ورغم المنافسة المعتادة بين الأهلى والإسماعيلى الا أن المباراة تعد قمة فقدت بريقها بعد أن حسم صراع الكراسى الموسيقية فى جدول الدورى حيث اقترب الزمالك بقوة من التتويج ببطولة الدورى ويتبقى له الفوز فى المباراة القادمة أمام الاتحاد السكندرى لحسم اللقب رسميا واقترب بيراميدز من حسم مركز الوصيف فيما يتواجد الأهلى فى المركز الثالث فيما ضمن الاسماعيلى البقاء فى بطولة الدورى بعد حالة من عدم الاستقرار واهتزاز فى النتائج كادت أن تطيح بالاسماعيلى أحد أهم الأندية فى الدورى المصرى الى دورى المظاليم.


ويدخل الفريقان المباراة وهما جريحان بعد أن فقد الأهلى نقطتين مهمتين فى صراعه مع بيراميدز على مركز الوصيف بعد تعادله السلبى مع ايسترن كومبانى فى الجولة الماضية فيما تعرض الاسماعيلى لخسارة كبيرة بأربعة أهداف مقابل هدف واحد فى مباراة ضمن فيها المصرى البقاء فى جدول الدورى.


ففى الأهلى رفض ريكاردو سواريش المدير الفنى منح لاعبيه أى راحة بعد مباراة ايسترن كومبانى وواصل تدريباته اليومية لتجهيز كل اللاعبين خاصة أن المباراة تعد أيضا تقييما لكل اللاعبين بل تقييما أيضا للمدير الفنى بعد أن ظهرت الكثير من علامات الاستفهام حول قيادته للفريق طيلة المباريات السابقة رغم الظروف الصعبة التى تولى فيها قيادة الفريق .


ويعتمد سواريش فى تلك المباراة على العناصر الشابة التى اعتمد عليها طوال الفترة الماضية بالاعتماد على الناشئين فى المباريات المتبقية من عمر الموسم لمنح اللاعبين الكبار راحة أطول فى ظل تلاحم المواسم على مدار السنوات الثلاث الماضية فى المقابل حرص حمزة الجمل المدير الفنى على تجهيز كل اللاعبين خاصة عناصر الخبرة التى يعتمد عليها مثل أحمد مدبولى و دونجا ومحمد الشامى وقائد الفريق عمر الوحش فى الوقت الذى لم تتضح فيه الصورة حول جاهزية عبد الرحمن مجدى الذى خضع لبعض الفحوصات الطبية اللازمة .

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة