مراكز شباب مصر
مراكز شباب مصر


«الشباب و الرياضة»: مراكز الشباب لها دور مجتمعي كبير للأسرة المصرية | فيديو

أحمد عبدالرحيم

الأحد، 21 أغسطس 2022 - 09:44 ص

قال الدكتور محمد فوزي، المتحدث باسم وزارة  الشباب والرياضة، إن منهجية عمل الوزارة تعتمد على الإدارة الاستثمارية، والاقتصادية، وتشجع الاقتصاد الخاص مع القطاع الرياضي، موضحا أن من أهم إنجازات وزارة الشباب والرياضة سلسلة تطوير الاستادات ، ومراكز التنمية الشبابية، وسلسلة أرفع مركز شباب الجزيرة، فضلا عن المدن الشبابية، وتحسين جودة الخدمات المقدمة للشباب.

 

وتابع فوزي ، خلال مداخلة هاتفية لـ برنامج " 8 الصبح " ، والمذاع على قناة"dmc" الفضائية، أن الوزارة حولت مراكز الشباب لمراكز خدمة مجتمعية برؤية مصرية خالصة، وعددهم 4450 مركز شباب على مستوى الجمهورية، من خلال التعاون مع مبادرة حياة كريمة، منوها أنه مع انطلاق العام القادم سيبلغ عدد هذه المراكز 5000 مركز شباب على مستوى الجمهورية.


وأشار المتحدث باسم وزارة الشباب والرياضة، إلى أنه تم تغير الصورة الذهنية لمراكز الشباب، وتحويلها لمراكز مجتمعية تقدم خدمات للأسر المصرية، وتقديم خدمات لذوي الهمم من خلالها، وتوفير الدوريات الرياضية لذوي الهمم.

ونوهفوزي، إلى أن هناك العديد من مراكز الشباب في المجتمعات العمرانية الجديدة، والتي يجرى حاليا نقل أصول لها، لإعلان أشهرها، ضمن مبادرة حياة كريمة.

وأكد الدكتور محمد فوزي، المتحدث باسم وزارة  الشباب والرياضة ، أن مراكز الشباب أصبح لها دور مجتمعي كبير للأسرة المصرية، والمظلة للأسرة المصرية على مستوى الجمهورية .

اقرأ أيضا:وزير الرياضة يتابع إجراءات ترشيد استهلاك الطاقة.. مباريات الدوري في السابعة مساء

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة