محمود جاد
محمود جاد


شوبير: محمود جاد رفض التوقيع للزمالك.. وعينه على عرض ويجان

أميرة أنور

الأحد، 21 أغسطس 2022 - 11:12 ص

 

أكد الإعلامي أحمد شوبير نجم النادي الأهلي والمنتخب الوطني السابق ومقدم البرامج أن مسؤولو الزمالك عقدوا بالفعل جلسة مع محمود جاد حارس إنبي من أجل التفاوض معه لتدعيم صفوف القلعة البيضاء في الفترة المقبلة.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية صباح اليوم: « مسؤولو الزمالك عقدوا بالفعل جلسة مع محمود جاد ولكن الحارس رفض التوقيع على عقود انضمامه للقلعة البيضاء احترامًا لتعاقده مع إنبي ولرغبته في الاحترف».

تابع شوبير أن الزملك كان يرغب في الحصول على توقيع الحارس لمدة 3 سنوات لكنه رفض لأنه يرغب في الاحتراف في الخارج وبالأخص يرغب في إتمام انتقاله إلى نادي ويجان أتلتيك الإنجليزي.

من ناحية أخرى قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا بتأجيل إرسال القائمة الأفريقية إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم"كاف" في ظل ارتباط الأبيض بالمشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

يأتي ذلك بعد قرار الاتحاد الأفريقي بتمديد فترة قيد اللاعبين حتى يوم 22 أغسطس الجاري، وقرر مسؤولو الأبيض ارسال القائمة الأفريقية يوم الاثنين المقبل.

واستقر الجهاز الفني بقيادة البرتغالي فيريرا على قيد عدد كبير من الناشئين في القائمة الأفريقية.

وفي نفس الوقت قرر كاف فتح فترة القيد الثانية في الفترة من 23 أغسطس وحتى 15 سبتمبر وسيحق للاعبين المقيدين في الفترة الثانية المشاركة في البطولة من دور الـ32.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة