توخيل
توخيل


توخيل يعلن تشكيل تشيلسي أمام ليدز يونايتد بالدوري الإنجليزي

رياض محمد جعيصة

الأحد، 21 أغسطس 2022 - 02:42 م

أعلن المدير الفني لنادي تشيلسي، توماس توخيل، التشكيل الأساسي لمواجهة ليدز يونايتد، مساء اليوم الأحد، على ملعب "ايلاند رود"، في إطار منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي.

ويحتل تشيلسي المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 4 نقاط ، بينما يحتل ليدز يونايتد المركز السابع في جدول الترتيب برصيد 4 نقاط أيضا.

وجاء تشكيل تشيلسي:

في حراسة المرمى: إدوارد ميندي.

خط الدفاع: كاليدو كوليبالي، تياجو سيلفا، رييس جيمس.

خط الوسط: مارك كوكوريلا، لوفتس تشيك، كالاجير، جورجينو.

خط الهجوم: ماسون ماونت، كاي هافيرتز، رحيم سترلينج.

ويرغب تشيلسي، في حصد الثلاث نقاط للعودة إلى طريقة الانتصارات بعد التعثر على أرضه ووسط جماهيره في الجولة الماضية بالتعادل أمام توتنهام.

وعلى الجانب الآخر، يستهدف ليدز يونايتد تحقيق نتيجة إيجابية بعد الانطلاقة الجيدة هذا الموسم بالدوري الإنجليزي بعد بداية رائعة بالفوز على وولفرهامبتون ثم التعادل مع ساوثهامبتون خارج أرضه.

وتنطلق مباراة ليدز يونايتد وتشيلسي في تمام الساعة الثالثة مساء بتوقيت القاهرة، وسوف تذاع عبر قناة "beIN Sports 1 HD Premium".

وكان تشيلسي فاز على إيفرتون بهدف دون رد على ملعب "جوديسون بارك" في افتتاحية البريميرليج ثم تعادل مع توتنهام هوتسبير بنتيجة 2-2 على ملعب "ستامفورد بريدج" في ثاني جولات الدوري الإنجليزي.

ليدز يونايتد بدأ الدوري الإنجليزي بالفوز على وولفرهامبتون بنتيجة 2-1 على ملعب "ايلاند رود"، ثم تعادل مع ساوثهامبتون بنتيجة 2-2 على ملعب "سينت ماري" في ثاني الجولات.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة