موضوعية
موضوعية


تجمعات الكلاب الضالة تهاجم الماره بأحياء شبين الكوم

محمد الشامي

الأحد، 21 أغسطس 2022 - 06:00 م

انتشرت تجمعات للكلاب الضاله بعدد من الأحياء الراقية بمدينة شبين الكوم ،وتقوم بمهاجمة المواطنين المتواجدين بتلك المناطق مسببة حالة من الذعر والهلع بين الجميع ولاسيما الأطفال الأمر الذى  يعرض حياتهم للخطر مخافة التعرض للعقر من تلك الكلاب التى بدأت فى الإنتشار على النواصى وأسفل الأبراج والعقارات السكنية.

وكان عدد من الأهالى قد أعربوا عن سخطهم جراء تزايد تلك الظاهره بإنتشار الكلاب الضالة وبصفة خاصة بجانب صناديق القمامه، والتى تمثل مرتعاً لهم مطالبين مسؤلى الطب البيطرى بمحافظة المنوفية باتخاذ تدابير واجراءات سريعة للتصدى لتلك الظاهره المزعجة كما ناشدوا المسؤلين عن منظومة جمع القمامه بتكثيف الدوريات للتخلص من تجمعات القمامه والتى تمثل البيئه الخصبه لاناشار وتمركز تجمعات الكلاب الضالة بجانبها.

وكانت منطقة شارعى المصنع وباريس بحى غرب مدينة شبين الكوم قد شهدت تزايد تجمعات الكلاب الضالة ليلا وفى النهار لتحتل النواصى بالشوارع الرئيسية متجولة بها فى اسراب متتابعه مايمثل خطوره كبيره على حياة المواطنين من الماره والسكان المقيمين بتلك الاحياء.

ومن جانبه اكد د. ابراهيم ابو الغار مدير عام مديرية الطب البيطرى بمحافظة المنوفية انه جارى تكثيف الحملات بالتعاون بين مديرية امن المنوفية ومسؤلى الاحياء بمدينة شبين الكوم للتصدى لظاهرة تجمعات الكلاب الضاله مناشدا الاهالى بعدم القاء مخلفات القمامه امام منازلهم والتعاون مع مسؤلى منظومة النظافه للقضاء على بؤر تجمعات القمامه مايساههم فى مواجهة ظاهرة انتشار الكلاب الضالة.

اقرأ أيضا| «المنوفية» : 400 مليون جنيه لتطوير المناطق غير المُخططة بشبين الكوم

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة