بايرن ميونخ
بايرن ميونخ


بايرن ميونخ يثأر من بخوم بسباعية نظيفة في الدوري الألماني | فيديو

محمد أنور

الأحد، 21 أغسطس 2022 - 07:30 م

حقق فريق بايرن ميونخ فوزًا ساحقًا على مضيفه بوخوم بسباعية نظيفة، في اللقاء الذي أقيم بملعب رورستاديون، ضمن مواجهات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الألماني "البوندسليجا".

وسجل أهداف فوز البايرن عن طريق كل من "ليروي ساني، وماتيس دي ليخت، وكينجسيلي كومان، وساديو ماني (هدفين)، وكريستيان جامبوا هدف في مرماه، وسيرج جنابري" في الدقائق 4'25'33'42'60'69'76.

وبهذا الفوز العريض، ثأر بايرن ميونخ بهزيمته أمام بوخوم (2-4) في الموسم الماضي ضمن المرحلة الـ 22 من البوندسليجا، وقد اعترف ناجلسمان بأن الهزيمة لا تزال في ذهنه.

وواصل البايرن إمطار شباك منافسيه بالدوري الألماني في مستهل موسم 2022-2023، بعدما اكتسح آينتراخت فرانكفورت (6-1)، وفار بهدفين دون مقابل على فولفسبورج.

ورفع البايرن رصيده إلى 9 نقاط في الصدارة بفارق نقطتين عن بوروسيا مونشنجلادباخ ويونيون برلين وماينز الوصيف، فيما فيما تذيل بوخوم الترتيب بلا نقاط.

وكانت أولى مباريات الجولة الثانية، شهدت فوز هوفنهايم على مضيفه باير ليفركوزن (3-0)، وفرايبورج على مضيفه شتوتجارت (1-0)، وماينز على مضيفه أوجسبورج (2-1)، وتعادل فولفسبورج مع شالكه سلبيًا، وفوز فيردر بريمن على بوروسيا دورتموند (3-2).

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة