أتالانتا وميلان
أتالانتا وميلان


التشكيل الرسمي لموقعة أتالانتا وميلان في الدوري الإيطالي

محمد أنور

الأحد، 21 أغسطس 2022 - 08:29 م

يحل فريق ميلان ضيفًا على أتالانتا، بعد قليل، في ملعب جيويس، ضمن قمة مواجهات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

ومن المقرر أن ينطلق اللقاء في تمام الساعة 8:45 مساءً بتوقيت القاهرة، وسوف يكون اللقاء مذاع عبر : Starz Play App  AD SPORTS Premium 1.

ويدخل فريق أتالانتا بقيادة جيان بييرو جاسبريني، المدير الفني بتشكيل مكون من كالتالي: "موسو، تولوي، ديميرال، ديميسيتي، هاتيبور، دي روون، كوبمينيرز، مايهلي، بازاليتش، زاباتا، مالينوفسكي". 

في المقابل، كشف ستيفانو بيولي، مدرب الروسونيري، عن تشكيلة فريقه، كالآتي: "ماينان، كالابريا، كالولو، توموري، ثيو هيرنانديز، تونالي، بن ناصر، ميسياس، دياز، لياو، ريبيتش".

ويحتل ميلان المركز السابع بجدول الترتيب برصيد 3 نقاط، بالتساوي مع أتالانتا الذي يحل ثامنًا، بعد فوزهم على أودينيزي وسامبدوريا على الترتيب.

وكان ميلان حقق الفوز، في مباراته الأولى بالموسم الجاري، على ضيفه أودينيزي بنتيجة (4-2)، الأسبوع الماضي، بينما تمكن أتالانتا من الفوز بهدفين دون مقابل على سامبدوريا.

وانفرد فريق إنتر ميلان بصدارة جدول الدوري الإيطالي "الكالتشيو"، مؤقتًا، بفوزه على ضيفه سبيزيا بنتيجة (3-0)، في المرحلة الثانية من المسابقة.

وبهذه النتيجة رفع إنتر رصيد إلى ست نقاط لينفرد بالصدارة، فيما توقف رصيد سبيزيا عند ثلاث نقاط في المركز العاشر.

وفي باقي مباريات بداية الجولة، فاز ساسولو على ضيفه ليتشي (1-0)، وتعادل تورينو مع لاتسيو سلبيًا، وأوينيزي مع ساليرنيتانا بدون أهداف.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة