ميلان
ميلان


«بن ناصر» ينقذ ميلان من السقوط أمام أتالانتا في الدوري الإيطالي | فيديو

محمد أنور

الأحد، 21 أغسطس 2022 - 11:00 م

تمكن فريق ميلان من خطف تعادلاً مثيرًا من أمام مضيفه أتالانتا، بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما على ملعب جيويس، ضمن قمة مواجهات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

وتقدم أتالانتا عن طريق "روسلان مالينوفسكي" بالدقيقة 29، وعادل "إسماعيل بن ناصر" النتيجة لميلان بالدقيقة 68.

وبهذا التعادل، رفع ميلان رصيده إلى 4 نقاط بالمركز الثالث بجدول ترتيب المسابقة بالتساوي مع أتالانتا الذي جاء في المركز الرابع.

ودخل أتالانتا بقيادة جيان بييرو جاسبريني، بتشكيل مكون من كالتالي: "موسو، تولوي، ديميرال، ديميسيتي، هاتيبور، دي روون، كوبمينيرز، مايهلي، بازاليتش، زاباتا، مالينوفسكي". 

في المقابل، دخل الروسونيري، بتشكيل مكون من، كالآتي: "ماينان، كالابريا، كالولو، توموري، ثيو هيرنانديز، تونالي، بن ناصر، ميسياس، دياز، لياو، ريبيتش".

وكان ميلان حقق الفوز، في مباراته الأولى بالموسم، على ضيفه أودينيزي بنتيجة (4-2)، الأسبوع الماضي، بينما تمكن أتالانتا من الفوز بهدفين دون مقابل على سامبدوريا.

وانفرد فريق إنتر ميلان بصدارة جدول الدوري الإيطالي "الكالتشيو"، بفوزه على ضيفه سبيزيا بنتيجة (3-0)، في المرحلة الثانية من المسابقة.

ورفع إنتر رصيد إلى ست نقاط لينفرد بالصدارة، فيما توقف رصيد سبيزيا عند ثلاث نقاط في المركز العاشر.

وفي باقي مباريات بداية الجولة، فاز ساسولو على ضيفه ليتشي (1-0)، وتعادل تورينو مع لاتسيو سلبيًا، وأوينيزي مع ساليرنيتانا بدون أهداف.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة