صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


جامعة المنوفية تدشن يوما للإرادة والتحدي لذوي الهمم

محمد الشامي

الإثنين، 22 أغسطس 2022 - 06:34 ص

تدشن صباح اليوم الاثنين جامعة المنوفية يوم الإرادة والتحدى لذوى الهمم وهو يوم تعريفى وتثقيفى هام عن البرامج المختلفة التى تبنتها الجامعة  للتعامل مع ذوى الاحتياجات الخاصة.

وقالت د. سلوى فؤاد منسق إدارة الوافدين بالجامعة، إن الفعالية تنطلق أحداثها الفريدة فى العاشرة من صباح اليوم  بقاعة المؤتمرات بإدارة الجامعة، لافتة إلى أن  فعالية يوم الإرادة هو يوم متنوع يتضمن جزء علمى لعرض تعريفى ببرامج أربع كليات خاصة بذوى الهمم وجزء آخر يشمل تكريم لبعض الحالات المتميزة من بينهم وجزء أخير خاص بعرض لأبرز أنشطة وجهود نقابة المهن التأهيلية.

اقرأ أيضا | جامعة مدينة السادات: إطلاق قافلة بيطرية وزراعية مجانية لقرية «سبك الضحاك»  

ومن جانبها أكدت الأستاذة الدكتورة سلوى فؤاد المنسق العام لإدارة الطلاب الوافدين بجامعة المنوفية، على اهتمام الجامعة بالطلاب الوافدين والحرص على رعايتهم والعمل على تطوير منظومة الطلاب الوافدين تنفيذا لتوجهات الدولة المصرية من خلال مبادرة «إدرس فى مصر» لجذب المزيد من الطلاب من دول العالم للدراسة بالجامعات المصرية.

وأضافت د. سلوى فؤاد، أن زيادة أعداد الطلاب الوافدين للدراسة بكليات الجامعة يؤكد على قوة التعليم المصرى فى مختلف التخصصات، مشيرة إلى أن الجامعة تنظم العديد من الأنشطة لمساعدة الطلاب على الاندماج بالمجتمع وتبادل الخبرات والمعارف والمهارات المختلفة بين الطلاب المصريين والوافدين.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة