الفنان حسام حبيب وشرين عبد الوهاب
الفنان حسام حبيب وشرين عبد الوهاب


رسالة غامضة من حسام حبيب بعد الظهور الأخير لشيرين في تونس

رضا خليل

الإثنين، 22 أغسطس 2022 - 09:53 ص

نشر الفنان حسام حبيب، رسالة غامضة عبر خاصية الاستوري بحسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وربط الجمهور الأمر بأزمته مع الفنانة شيرين عبد الوهاب.

اقرأ أيضا |شيرين تحذف صورها مع طليقها حسام حبيب على «انستجرام»

وكانت  الفنان رسالة حسام حبيب مفادها: "أفوض أمري إلى الله إن الله بصير بالعباد".

وكان تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لأحدث ظهور للفنان حسام حبيب برفقة أصدقائه وصديقات، وظهر حسام حبيب برفقة 8 بنات ورجل خلال الصورة، حيث لاقت الصورة تفاعلا كبيرا علي مواقع التواصل الاجتماعي.

على جانب آخر، يواصل حسام حبيب، تسجيل عدد من الأغنيات الجديدة داخل استديو الموزع أحمد ضياء بمنطقة المعادي، استعدادا لإطلاق ألبومه الجديد خلال موسم شتاء 2022، حيث يتكتم حبيب على تفاصيل الأغنيات التي بصدد الانتهاء من تسجيلها على أن يكشفها لجمهوره في القريب العاجل.

تصدرت المطربة شيرين عبد الوهاب محركات البحث على وسائل التواصل الاجتماعي بعد ظهورها في حفل مهرجان قرطاج بتونس، حيث ظهرت المطربة شيرين في عدة لقطات اثناء الحفل الغنائي الذي أحيته في تونس بإطلالات لافتة وقد ظهرت فيها بفستان أسود مكشوف من منطقة الصدر.

وأكملت شيرين عبد الوهاب إطلالتها بمجموعة من الأكسسوارات والمجوهرات الجذابة والأنيقة التي منحتها إطلالة متكاملة وزادت من جاذبيتها أيضا.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة