الدكتور إبراهيم عشماوي
الدكتور إبراهيم عشماوي


«التموين» تحسم الجدل حول إشكالية تسجيل علامة «نادي القرن»

عبير حمدي

الإثنين، 22 أغسطس 2022 - 04:41 م

أكد الدكتور إبراهيم عشماوي رئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية، ومساعد وزير التموين، ردا على تساؤل الكثيرين بشأن موافقة أو رفض الجهاز لطلب نادي الزمالك بتسجيل علامة ناي القرن.

وأوضح "عشماوي"، أنه يتم تسجيل العلامات التجارية وفقا لمن له الأسبقية، وأن يكون هناك مستندات دالة على امتلاك هذه العلامة.

وقال "عشماوي": "من حق أي نادي أن يتقدم بتسجيل علامة تجارية، وهناك إجراءات لفحص العلامة التجارية، منها أن يكون هناك مستندات دالة على هوية هذا المنتج أو هذه السلعة، وألا يكون هناك كيان أو شخص آخر يمتلك هذه العلامة".

اقرا ايضا :عشماوي: 2.3 مليون معاملة لخدمات السجل التجاري حتى نهاية يوليو

 

جاء ذلك خلال توقيع وزارة التموين، ممثلة في جهاز تنمية التجارة الداخلية التابع للوزارة، عقود إنشاء مناطق تجارية /لوجيستية/تخزينية جديدة، بثلاث محافظات هي "الدقهلية، والسويس، وكفر الشيخ"، وتشتمل المناطق اللوجستية مشروعات وأنشطة تجارية متنوعة.

ووقع الدكتور إبراهيم عشماوي مساعد أول وزير التموين ورئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية، عقود إنشاء 3 مناطق  تجارية /لوجيستية جديدة بحضور كل من اللواء عبد المجيد صقر، محافظ السويس واللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ والدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية ، حيث تتضمن المناطق التجارية / اللوجستية مشروعات وأنشطة تجارية متنوعة .

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة