روى فيتوريا
روى فيتوريا


قبل أول معسكر للمنتخب.. فيتوريا يطلب تقارير عن اللاعبين الجُدد

وليد هاشم

الإثنين، 22 أغسطس 2022 - 09:00 م

طالب روى فيتوريا المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم من مساعديه اعداد تقارير خاصة باللاعبين الذين ابدى البرتغالى إعجابه بهم تمهيدا لضمهم إلى معسكره الأول مع المنتخب، والمقرر إقامته فى سبتمبر المقبل، والذى قد يتخلله وديتان مع منتخبات متوسطة المستوى من إفريقيا.. ومن المتوقع أن يشهد المعسكر ظهور عدد من الوجوه الجديدة التى فرضت نفسها على الساحة مؤخرًا، بجانب القوام الأساسى للفراعنة والذى نجح فى الوصول لنهائى أمم أفريقيا الأخيرة والمباراة الفاصلة لتصفيات كأس العالم، قبل أن يتبدد حلمهم أمام المنتخب السنغالى بضربات الترجيح فى المباراتين.

إقرأ أيضًا

«كاف» يكشف حقيقه اختراق السنغال لقرار انضباط الفيفا 

وأبدى المدرب البرتغالى إعجابه بعدد من المواهب المميزة فى الدوري، وأبرزهم محمد عواد فى حراسة المرمى، بجانب الثلاثى الدفاعى حسام عبد المجيد لاعب الزمالك، ومصطفى الزنارى من طلائع الجيش، ومحمود مرعى لاعب فيتوشر.

وتعددت خيارات فيتوريا فى خط الوسط من الوجوه الجديدة، فبرز أسم محمود متولى كناريا من سموحة، ومحمد إبراهيم من سيراميكا، وسيد نيمار لاعب الزمالك، وإبراهيم عادل من صفوف بيراميدز، ومصطفى شلبى من انبي.. اما الخط الهجومى فدخل فيه عدد من اللاعبين الذين قدموا شهادة اعتمادهم للجماهير فى الفترة الأخيرة، وأبرزهم شادى حسين مهاجم سيراميكا، وأحمد عاطف من نادى فيوتشر.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة