كلوب ومحمد صلاح
كلوب ومحمد صلاح


أول تعليق من كلوب بعد الخسارة من مانشستر يونايتد: الهدف الثاني تسلل واضح

محمد أنور

الثلاثاء، 23 أغسطس 2022 - 12:51 ص

 

تمكن فريق مانشستر يونايتد فوزًا ثمينًا وهامًا على ليفربول بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب "أولد ترافورد"،  ضمن قمة منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

وبدا على مدرب ليفربول يورجن كلوب، القلق من أداء فريقه بعد الخسارة، لكثرة الإصابات، وبداية الفريق السيئة للمباريات مؤخرًا، ما جعله يكتفي بنقطتين فقط من أول 3 لقاءات في المسابقة.

وقال كلوب في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" عقب انتهاء اللقاء: "لقد كانوا عدوانيين حقًا في البداية، وكان واضحًا ما سيحدث، كانوا أكثر عدوانية منا وضربوا القائم في وقت مبكر. لقد سجلوا الهدف وتولينا المسؤولية ولعبنا المباراة التي أردنا لعبها، لم نكن محظوظين في المواقف ضد منافس مثل يونايتد، وكان من المفيد التسجيل والتعادل 1-1 في الشوط الأول".

وأضاف: "الهدف الثاني لم يساعد، ثم كانت مباراة محمومة بعد هدفنا، وبالتأكيد ليست النتيجة التي أردناها، عندما هدأنا، لدينا عدد كبير من التسديدات في مباراة خارج أرضنا في يونايتد. يجب أن نستغل المزيد من هذه اللحظات، في الشوط الثاني قام ديفيد دي خيا بتصد رائع، إذا سجلت، فستتحول المباراة ثم لم يكن لدينا ما يكفي الوقت أو القوة في النهاية"

وتابع: "عندما تقاتل في مباراة مثل هذه، فإن هؤلاء اللاعبين يتحدثون مع بعضهم البعض، لكن في الملعب كانت محادثة مختلفة، لم يكن أداءً مثاليًا، كان من الواضح أن يونايتد سيخرج من جحره ولكننا لم نكن جاهزين 100%".

وواصل: "كان علينا الاستمرار في المطاردة وهذا ليس ما تريد القيام به، هذا يجعل الأمر صعبًا مع تهديدهم بالهجوم المضاد، الهدف الثاني يصعب تقبله، كان من تسلل، لكن علينا العمل مع القرار".

وختم: "نحن في موقف صعب من حيث الإصابات، لقد مررنا بالأسبوع مع 14 أو 15 لاعبًا كبيرا متاحا، وعلينا الآن التأكد من عدم تعرضهم للإصابة، كان يجب أن نفوز في هذه المباراة، أعلم أن الأمر يبدو سخيفًا ولكن هكذا رأيت الأمر، أنا قلق بشأن وضعنا، لكن هذا هو الوضع، نستعد لبورنموث ونيوكاسل الآن".

وسجل جادون سانشو هدف تقدم الشياطين الحمر في الدقيقة 16 من عرضية أرضية رائعة من ايلانجا، وعزز ماركوس راشفورد النتيجة بالهدف الثاني لليونايتد في الدقيقة 35.

وأحرز النجم المصري محمد صلاح هدف الليفر الوحيد في الدقيقة 81 من رأسية قوية.

مانشستر يونايتد حقق فوزه الأول في البريميرليج هذا الموسم ورفع رصيده إلى 3 نقاط ليرتقي إلى المركز الرابع عشر.

في المقابل، استمر ليفربول بدون انتصار واحد بعد مرور ثلاث جولات من الدوري الإنجليزي ليبقى في رصيده نقطتين في المركز السادس عشر.

وبدأ مانشستر يونايتد اللقاء كالتالي: 

حراسة المرمى: دافيد دي خيا.
في الدفاع: تيريل مالاسيا - رافائيل فاران - ليساندرو مارتينيز - ديوجو دالوت.
في الوسط: كريستيان إيريكسين - سكوت ماكتوميناي - برونو فيرنانديز.
في الهجوم: انتوني ايلانجا - ماركوس راشفورد - جادون سانشو.

وجاء تشكيل ليفربول كالتالي:

حراسة المرمى: أليسون بيكر.
خط الدفاع: أندرو روبرتسون - جو جوميز - فيرجيل فان دايك - ترينت ألكساندر آرنولد.
خط الوسط: جوردان هندرسون - ميلنر - هارفي إيليوت.
خط الهجوم: لويس دياز - روبيرتو فيرمينو - محمد صلاح.

وكان ليفربول تعادل مع فولهام بنتيجة 2-2، في افتتاحية البريميرليج ثم التعادل مع كريستال بالاس بهدف لكل فريق على ملعب "آنفيلد" في ثاني جولات الدوري الإنجليزي.

مانشستر يونايتد بدأ الدوري الإنجليزي بخسارة مذلة بـ4 أهداف دون رد أمام برينتفورد، ثم تلقى هزيمة جديدة أمام برايتون بنتيجة 2-1، على ملعب "أولد ترافورد" في ثاني الجولات.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة