فيوتشر 
فيوتشر 


الأهلي ينهي اتفاقه على ضم ثنائي فيوتشر 

إبراهيم مدكور

الثلاثاء، 23 أغسطس 2022 - 01:24 ص

أكد الإعلامي محمد فاروق أن مسؤولو النادي الأهلي اتفقوا مع إدارة نادي فيوتشر للتعاقد مع الثنائي أحمد عاطف مهاجم الفريق ومحمد رضا "بوبو" لاعب وسط فيوتشر تمهيداً للاعلان عن الصفقة بشكل رسمي في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" :" اتفق النادي الأهلي مع إدارة فيوتشر على دفع مبلغ 35 مليون جنيه مقابل ضم الثنائي أحمد عاطف وزميله محمد رضا بوبو في الميركاتو الصيفي ، بالإضافة إلى إعارة أحمد ياسر ريان مهاجم الأهلي إلى فيوتشر لمدة موسم مقبل ضمن الصفقة".

وتابع:" من المنتظر أن تعلن إدارة النادي الأهلي عن صفقة ثنائي فيوتشر في نهاية الموسم الجاري".

وكان الأهلي فقد المنافسة على لقب الدوري المصري بشكل رسمي بعد تعادله سلبيًا مع الإسماعيلي خلال المباراة التي أقيمت الأحد الماضي، ضمن مؤجلات الجولة الـ 18 للمسابقة .

وحسم فريق الزمالك لقب الدوري المصري في نسخته الـ 63 بموسم 2021/2022 قبل 3 مباريات من النهاية ليحقق اللقب الـ 14 في تاريخه والثاني على التوالي بعد حصد لقب العام الماضي.

ويحمل الأهلي الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالبطولة بواقع 42 لقب، يليه الزمالك بـ14 لقب، ثم الإسماعيلي بـ3 ألقاب، ثم غزل المحلة والترسانة والأوليمبي والمقاولون العرب بلقب وحيد

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة