صورة من البرنامج
صورة من البرنامج


3 حفلات ضمن فعاليات الدورة 30 بمهرجان محكى القلعة |فيديو

رضا خليل

الثلاثاء، 23 أغسطس 2022 - 10:51 ص

موسيقى شرقية وطربية وغربية وتفاعل كبير من الجمهور، هذا كان حال مسرح محكى القلعة في اليوم السادس من فعاليات مهرجان محكى القلعة، وكان هناك 3 حفلات متتالية تقام على المسرح ضمن الدورة الثلاثين من المهرجان.

اقرأ أيضا| أحمد جمال ومي كمال نجوم حفلات مهرجان القلعة.. الليلة

وعرض برنامج "صباح الخير يا مصر"، على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم مصطفى كفافي وهدير أبو زيد، تقريرًا تلفزيونيًا، وبدأت الحفلة الأولى في الثامنة مساءً مع الفنانة مي كمال وفرقتها الموسيقية وقدمت مجموعة متنوعة من الأغنية. 

وقالت المطربة مي كمال: "كلنا متحمسون جدًا إننا نسمع الجمهور حاجات جديدة، والمهرجان هنا في القلعة مختلفة عن أي مهرجان أخر بسبب جمال الأجواء والهواء والصيف والناس كلها جاية تتفاعل وتتبسط، وجمهور القلعة مختلف عشان كده أنا متحمسة جدا النهاردة".

 الحفل الثاني كان مع فريق بغدادي بيج باند بقيلادة المايسترو الدكتور مجدي بغدادي، وقدم مجموعة من أشهر مؤلفات الجاز العالمية بالإضافة إلى مختارات من الموسيقى العربية التي أعيد صياغتها في قالب موسيقى جاز، حيث قال المايسترو: "المهرجان أصبح مهما للذوق المصري حيث يحضر الجمهور بكثافة كبيرة، وبالتالي فإن المهرجان مهم جدًا لتوعية وثقافة المجتمع المصري".


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة