بيراميدز
بيراميدز


شوبير: «بيراميدز أضاع أسهل فرصة للفوز بالدوري»

أميرة أنور

الثلاثاء، 23 أغسطس 2022 - 11:10 ص

أكد الإعلامي أحمد شوبير نجم النادي الأهلي والمنتخب الوطني السابق ومقدم البرامج أن فريق بيراميدز أضاع أسهل فرصة للتويج بالدوري الممتاز.

واستفاد الزمالك من خسارة بيراميدز أمام فيوتشر بهدف دون رد أمس ليتوقف رصيد الفريق السماوي عند 68 نقطة ويتبقى له مباراتين وفي حالة الفوز فيهما سيصل للنقطة 74 في حين ينفرد الزمالك بالصدارة برصيد 75 نقطة ويتبقى له ثلاث مباريات أمام الاتحاد السكندري والمصري وإيسترن كومباني.

أضاف شوبير في تصريحات إذاعية: « أن الزمالك استغل حالة منافسيه سواء الأهلي أو بيراميدز حيث إن الأهلي بدأ الدوري بطريقة مميزة ونتائج جيدة إلا أن خسر بطولة أفريقيا ليبدأ رحلة خسارة الدوري ثم رحيل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني الذي أثر بشكل كبير على الفريق الأحمر».

تابع شوبير أن بيراميدز عانى في البداية من عدم الاستقرار الفني بسبب رحيل إيهاب جلال مدرب الفريق لتولى مهمة تدريب منتخب مصر ثم خسر الفريق الفريق السماوي مباريات سهلة للغاية مشددًا انه لا يقصد بذلك مباراة فيوتشر أمس لأنه فريق كبير وفي المركز الرابع بالدوري الممتاز.

استكمل نجم الأهلي السابق أن الزمالك لم يترك الفرصة التي جاءت له على طبق من ذهب؛ حيث استغل تراجع المنافسين الأوائل له الأهلي وبيراميدز، إلى جانب عامل مهم وهو توالي المكاسب وتحقيق انتصارات متتالية ضمنت له الابتعاد بالصدارة.
على صعيد متصل لا ننكر أبداً الظروف الصعبة التي مرت بالزمالك وعلى رأسها إيقاف القيد، وغيرها من العراقيل التي كان من شأنها إيقاف قطار الفريق إلا أن إصرار الزمالك لاعبين ومجلس إدارة كان له الكلمة العليا في التتويج باللقب.

اقرأ أيضًا: فيوتشر يهزم بيراميدز ويهدي الزمالك درع الدوري رسميًا

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة