جانب من الندوة
جانب من الندوة


ثقافة البداري تنظم يوم ثقافي فني متكامل

طلاب وطالبات معهد العقال البحري الأزهري في قصر ثقافة البداري 

عبير عبدالمطلب

الثلاثاء، 23 أغسطس 2022 - 11:24 ص

شهد قصر ثقافة البداري برئاسة محمد أبورحمه يوم ثقافي فني متكامل بالتعاون مع الأزهر الشريف وإدارة البداري التعليمية الأزهرية وبمشاركة طلاب وطالبات معهد العقال البحري الابتدائي الأزهري.

اقرأ أيضاً| جامعة أسيوط تشهد الافتتاح الرسمي لنموذج محاكاة منظمة الأغذية والزراعة

 حيث أعرب مدير ثقافة البداري عن ترحيبه بالتعاون الدائم مع إدارة البداري التعليمية الازهرية ثم قام بشرح مفصل عن دور قصر الثقافة بالبداري والتعريف بالدور الذي يقوم به وأقسامه وفروعه من خدمة ثقافية فنية للأطفال والكبار مجانية للرواد بينما أشاد ياسر محمد أمين مدير معهد العقال البحري بالدور الملموس والبارز الذي يقدمه قصر ثقافة البداري في تنمية المواهب الأدبية والفنية الشابة.

وفي محاضرة تثقيفية بعنوان " بر الوالدين" تحدث فيها محمد عبدالعليم مدير إدارة البداري الازهرية عن بر الوالدين و الاحسان إليهما وحث الاسلام على بر الوالدين في القران الكريم والسنة النبوية وأوضح فضل بر الوالدين.

بجانب تقديم باقة متميزة من المواهب في مجالات الانشاد الديني والإلقاء الشعري والتمثيل المسرحي، حيث قدم الطلاب عرض مسرحي مبسط يعرض قضية بر الوالدين وكيفية برهما إلى جانب فقرات عن ألعاب الكاراتيه، بينما قدم محروس عبدالحليم  مسابقة ثقافية في المعلومات العامة تنافس الأطفال فيها على الإجابات الصحيحة وتم تكريم الفائزين بجوائز رمزية.
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة