شيرين
شيرين


شيرين عبد الوهاب تريد إستكمال دراستها "فيديو"

بوابة أخبار اليوم

الثلاثاء، 23 أغسطس 2022 - 12:01 م

كتبت: هبة الخولي


كشفت المطربة شيرين عبد الوهاب رغبتها وأمنيتها، في أن تستكمل تعليمها مرة أخرى، وذلك بعد أزماتها في الفترة الأخيرة، وذلك بعد أن تركت التعليم من أجل عملها بالغناء، وانشغالها بتقديم الحفلات والأعمال الغنائية لجمهورها.

 

أقرا ايضا طبيب شيرين عبد الوهاب يكشف أسباب زيادة وزنها

 

وتحدثت شيرين عبد الوهاب عن هذه الأمنية، خلال مداخلة هاتفية لها، مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج معكم، إذ حرصت على تهنئة الشاعر الغنائي وصديقها أيمن بهجت قمر، الذي استكمل دراسته خلال الأيام الأخيرة، بعد أكثر من 33 عامًا.

 

وقالت شيرين عبد الوهاب خلال مداخلتها الهاتفية مع منى الشاذلي: مبروك يا أيمونتي، أنا كمان عايزة أكمل تعليمي زيك، لتعلق الشاذلي على هذا الأمر، قائلة: دا خبر الموسم.

 

رد الدكتور نبيل عبدالمقصود، مدير مستشفى قصر العيني الفرنساوي الأسبق، على الشائعات التي خرجت بعد حفل الفنانة شيرين عبدالوهاب في مهرجان قرطاج الدولي، حول معالجته لها من الإدمان بعد ظهوره معها في الحفل، وشكر شيرين له لمساعدته إياها.

 

وقال «عبدالمقصود»، في تصريحات تليفزيونية: «لقد نسوا شيئًا مهمًا جدًا وهو أني إنسان وشيرين واحدة ربنا أعطاها نعمة من نعمه وهي صوتها وحنجرتها واعتبرها قوة ناعمة يجب أن تستغل هي وغيرها من النجوم».

 

وأضاف: «شيرين واجهت مشاكل كثيرة أثرت عليها جدًا وجعلتها تعيش في منزلها وترفض التواصل مع أي شخص، وهذا أثر عليها سلبًا لأن تأثير العوامل النفسية على الأشخاص مختلف، منهم من يزيد وزنه وآخر ينقص وآخر يمتنع عن الطعام».

 


 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة