صورة ارشيفيه
صورة ارشيفيه


تجديد حبس المتهم بإشعال النيران في جاره بالغربية

بوابة أخبار اليوم

الثلاثاء، 23 أغسطس 2022 - 12:07 م

كتب - عصام عمارة 

قررت جهات التحقيق بدائرة مركز المحلة بمحافظة الغربية تجديد حبس المتهم بإشعال النيران في جارة بعزبة الكارما التابعة لقرية منشأة الأوقاف بدائرة المركز 15 يوما على ذمة التحقيقات بعد وفاة المجني عليه داخل المستشفى متأثرا بإصابته.

وكان مركز الحروق في مستشفى كفر الزيات العام بمحافظة الغربية  قد شهد وفاة مسن  متأثرا بإصابته بحروق خطيرة في أغلب مناطق الجسم، إثرإشعال جاره النيران فيه، بعد سكب بنزين عليه بإحدى العزب، التابعة لقرية منشأة الأوقاف، بمركز المحلة الكبرى.
 
وكان اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية قد تلقى  إخطارا، من مأمور مركز شرطة كفر الزيات، يفيد بورود بلاغ من نقطة شرطة مستشفى كفر الزيات العام، بوفاة "ح ع" ، في العقد السادس من العمر، مقيم بإحدى العزب  التابعة لقرية منشأة الأوقاف، دائرة مركز المحلة الكبرى  متأثرا بإصابته بحروق من الدرجة الثالثة، في أغلب مناطق الجسم، وصلت لأكثر من 60٪ من الجسم وتم نقله لمركز حروق كفرالزيات للعلاج. 

حيث كشف التحريات الجنائية وقت الواقعة منذ عدة ايام ، أن  أجد جيران المجنى أشعل النيران في جسده بسبب خلافات بينهما حول القاء القمامة والقطط النافقة أمام المنزل  مما أسفر عن إصابته بحروق شديدة في جميع أجزاء الجسد، وصلت إلى 60%، بعدما سكب المتهم عليه مادة قابلة للاشتعال- بنزين.

وتم ضبط المتهم، وحرر محضر بالواقعة وتولت جهات التحقيق التحقيقات في الواقعة وتم ضبط المتهمين خلف ارتكاب الواقعة وحبس هم على ذمة التحقيقات وأصدرت قرارها المتقدم 
 

اقرأ أيضا|  أمن الغربية يكثف جهودة لضبط سائق سيارة صدم أم وابنتها

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة