جانب من أعمال الإزالة
جانب من أعمال الإزالة


ازالة 30 حالة تعدي على أملاك الدولة بالإسماعيلية

محمد عبادي

الثلاثاء، 23 أغسطس 2022 - 06:36 م

تابع اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية ما تم تنفيذه اليوم من إزالة التعديات، تنفيذًا لقرارات اللجنة العليا لاسترداد أراضي الدولة، مشددًا على أهمية التنسيق بين المراكز و كافة الأجهزة التنفيذية و المختصة لتنفيذ المستهدف من الموجة بكل حسم. 

اقرأ أيضا | طب بيطري جنوب الوادي تكرم المحالين على المعاش

وذلك تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية بالحفاظ على أملاك الدولة و إزالة التعديات عليها و فرض هيبة الدولة على أراضيها، و في إطار توجيهات اللجنة العُليا لاسترداد أراضي الدولة و مع بداية انطلاق الموجة الـ20 لإزالة التعديات على أملاك و أراضي الدولة و الأراضي الزراعية. 

وحذر محافظ الإسماعيلية بعدم التهاون فى استرداد حق الدولة و التصدِّي لأى شكل من التعديات. 

و في هذا السياق قامت الوحدة المحلية لمركز و مدينة الإسماعيلية اليوم و بحضور رئيس المركز و المدينة و قوات إنفاذ القانون، و عدد كبير من القيادات الأمنية، بحملة إزالة مكبرة، أسفرت عن تنفيذ 30 قرار إزالة في جمعية العاشر من رمضان و جمعية الفردان بمساحة 1400متر مربع على مساحة 40 فدان و قد تمت الإزالة بمعدات مجلس المدينة.

و على الفور قامت الأجهزة المعنية بإزالة التعديات، و اتخاذ الإجراءات القانونية الفورية حيال المخالفين؛ و ذلك حفاظًا على هيبة الدولة و سيادة القانون.

و وجَّه "بشارة" رؤساء المراكز و المدن و الأجهزة التنفيذية بالمحافظة للتأكد من القضاء و إنهاء التعديات على أراضي أملاك الدولة و الأراضي الزراعية و المرور على الأراضي المستردة؛ لمنع التعدِّي عليها مرة أخرى مع العمل على سرعة إزالة أيَّة تعديات فى المهد و اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه كلّ من تسول له نفسه التلاعب بممتلكات الدولة.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة