سميرة سعيد
سميرة سعيد


سميرة سعيد تطرح أغنية «كرباج» بتوقيع الموسيقار طارق مدكور

محمد عصام

الثلاثاء، 23 أغسطس 2022 - 06:49 م

طرحت الفنانة سميرة سعيد أغنيتها الجديدة "كرباج" على موقع الفيديوهات العلمي "يوتيوب"، وتعد هي الأغنية السابعة من ألبومها الجديد "إنسان آلى".

أغنية "كرباج" من كلمات وألحان عزيز الشافعى، فى ثانى تعاون بينهما بعد أغنية "الساعة اتنين بالليل"، وتوزيع طارق مدكور، وهذا التعاون بينهما للمرة الثانية بعد غياب 20 عاما من تعاونهما سويا فى أغنية "يوم ورا يوم".

الجدير بالذكر، تتعاون سميرة سعيد في أغنية "كرباج" مع الموزع الموسيقي الكبير طارق مدكور، ويأتي هذا التعاون بعد غياب 20 سنة من تعاونهما سويا في ديو "يوم ورا يوم" التي شاركت فيه سميرة الغناء مع الشاب مامي.

وكانت طرحت الديفا سميرة سعيد، أغنيتها السادسة من الألبوم وهي بعنوان "ما استريحتش"، من كلمات محمد القاياتي ومن ألحان محمد حمزة وتوزيع محمد مصطفى، وقبلها "الوقت الحلو" وهى من كلمات محمد القاياتي ومن ألحان محمد حمزة وتوزيع هاني يعقوب، وميكس وماستر أمير محروس، وأخرجها نضال هانى، ومن إنتاج سميرة سعيد.

أما آخر كليبات الديفا سميرة سعيد كانت أغنيتها mon cheri مون شيرى، وهى الأغنية الرابعة من ألبومها "إنسان آلى"، وحمل الفيديو كليب طابع وأجواء الستينيات والسبعينيات وكلمات الأغنية باللغة العربية والفرنسية، ومن كلمات محمد القياتى، ولحن بلال سرور، وتوزيع هانى يعقوب، أما الميكس والماستر لخالد عز، ومن إخراج نضال هانى.

أقرأ ايضاً - أغاني النجوم تتصدر تريند «يوتيوب».. «رمضان» في المقدمة وأصالة تتزيل

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة