الإعلامي أحمد موسى
الإعلامي أحمد موسى


أحمد موسى عن تعديل مناهج رابعة ابتدائي: عرضنا المشكلة ومخفناش ودي المصداقية

محمد البنهاوي

الثلاثاء، 23 أغسطس 2022 - 08:57 م

قال الإعلامي أحمد موسى، إنه عرض مشاكل مناهج الصف الرابع الابتدائي في يوم 13 نوفمبر 2021، لافتًا إلى أن الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم، قرر إجراء بعض التعديلات على مناهج الصف الرابع الابتدائي (2022 - 2023).
    
وأضاف موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي» المذاع عبر قناة «صدى البلد»، أن تلك التعديلات جاءت حتى تتناسب مع الخطة الزمنية، مؤكدًا أن الدكتور رضا حجازي يستجيب لأصوات المواطنين بعد الشكوى من مناهج هذا الصف.

وتابع أحمد موسى: «بعض الناس قالوا هنخفف إزاي دي مناهج اتعملت زي ما قال الكتاب؛ والدكتور رضا حجازي يستوعب شكاوى الطلبة، وهل احنا عاملين مناهج علشان نسبب للطلبة عقد نفسية والا علشان يتعلموا؟». 

وأكد الإعلامي أحمد موسى، أن الهدف هو الصالح العام؛ واستجابة الدكتور رضا حجازي تُمثل استماعًا لأصوات المواطنين، مستطردًا: «مش عاوزين احتقان في أي حاجة؛ لا تعليم ولا دولار ولا تموين ولا أي حاجة، وأي مسؤول يسمع صوت المواطن».

وأشار أحمد موسى، إلى أنه لابد أن يتم الاستجابة لما يمكن الاستجابة له من مشاكل المواطنين، وبرنامج على مسئوليتي سمع لأصوات المواطنين وندائهم بسبب صعوبة منهج الصف الرابع الابتدائي وقت تولي الدكتور طارق شوقي حقيبة التعليم.

واستطرد موسى: «مخفناش ولا قلقنا نعرض حلقة كاملة، ولا نسأل الناس في الشارع والطلبة؛ لأن دي مصداقية القناة، وجاءت استجابة الدكتور رضا حجازي للأسر المصرية وأعضاء مجلس النواب والإعلام، والحوارات المجتمعية».

اقرأ أيضاً .. إنجي أنور عن تعديل منهج رابعة ابتدائي: «جاء بردًا وسلامًا على قلوب أولياء الأمور» |فيديو

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة