رئيس الأكاديمية العربية للنقل يستقبل الطالبة الأولى بكلية الذكاء الاصطناعي 
رئيس الأكاديمية العربية للنقل يستقبل الطالبة الأولى بكلية الذكاء الاصطناعي 


رئيس الأكاديمية العربية للنقل يستقبل الطالبة الأولى بكلية الذكاء الاصطناعي 

نشوة حميدة

الثلاثاء، 23 أغسطس 2022 - 10:33 م

استقبل الدكتور إسماعيل عبد العفار إسماعيل فرج رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري اليوم الثلاثاء، الطالبة سلمى فوزى الطالبة بكلية الذكاء الإصطناعي بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري فرع العلمين إحدى النماذج الناجحة من طلاب الأكاديمية والتى تحتل المرتبة الأولي للسنة الثالثة علي التوالي دفعة 2023 أول دفعة تدرس الذكاء الاصطناعي في مصر، بتقدير امتياز ومعدل تراكمي 3.88.  
                                            
وهي نائب رئيس اتحاد الطلاب فرع العلمين وممثل كلية الذكاء الاصطناعي والتى حصلت علي المركز الثاني في مسابقة رالي الأكاديمية لريادة الأعمال بشيك قيمته 20,000 جنيه التي أقيمت بمدينة العلمين الجديدة عام 2022. 

كما حصلت علي المركز الثاني عالميا بمسابقة انتل ايسيف التي أقيمت بولاية أريزونا بالولايات المتحدة الأمريكية 2019، بالإضافة الى حصولها علي جائزة ودرع أفضل طالب لسنة 2019 من مكتبة الإسكندرية.
 
وقد أنشأت أسرة سكاي في فرع العلمين لتحسين مهارات الطلبة في الفرع من خلال ورش تعليمية لتساعدهم في تطوير شخصياتهم والتعبير عن الذات والاراء بشكل أفضل.
 
 وهي رئيسة أسرة الروبوتكس بالأكاديمية وهدفها نشر الوعي بالذكاء الإصطناعي وتعليم الطلبة مهارات لتحويلها إلي مشاريع و مساعدتهم في احتلال مراكز عالمية بالمسابقات المختلفة.
 
وقد شاركت بالعديد من الأعمال التطوعية ومنها تنظيم المسابقة العربية والإفريقية للبرمجة للسنه الثالثة علي التوالي،وعضو بفريق العلاقات العامة للأكاديمية وتشارك بمعظم الأحداث المهمة والاجتماعات.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة