محمد عبدالناصر، مدير مشروع الإسكان بمدينة العلمين الجديدة
محمد عبدالناصر، مدير مشروع الإسكان بمدينة العلمين الجديدة


إسكان العلمين الجديدة: استطعنا جلب جميع شرائح المجتمع| فيديو

مصطفى أحمد

الأربعاء، 24 أغسطس 2022 - 09:25 ص

قال المشرف علي مشروع الإسكان بمدينة العلمين الجديدة، إن المدينة أصبحت متكاملة، فنحن ما زلنا في المرحلة الأولى، ويوجد 1000 وحدة ساكنة في الإسكان المميز، وجامعة العلمين والأكاديمية البحرية بها 10 آلاف، متابعا: "السنة كلها عندي موجود سكان".

وأضاف خلال لقائه في حلقة خاصة من مدينة العلمين الجديدة، مع الإعلامي يوسف الحسيني، ببرنامج "التاسعة" المذاع على القناة الأولى المصرية، أن مدينة العلمين صُنفت مدينة متكاملة لأننا استطعنا جلب جميع شرائح المجتمع، وأول بذرة ونواة لمدينة العلمين كانت الإسكان المميز، لأن هذه هي الفئة الأولى التي تأتي لتعمر المكان.

وتابع: "مش عايز حد يجيلي مصيف، لأن ده مش مصيف، بل مدينة، وهذا هو الهدف من العلمين الجديدة، أنا عايز حد يجي ويعمر المكان طول السنة، لذلك استطعنا تحقيق المعادلة من خلال الإسكان الاجتماعي، والإسكان المتوسط الفاخر وانتهاءً بالأبراج المرتفعة الطول"، مضيفا: "أنا عايز كل الفئات تجيلي مش فئة واحدة بس".

وكشف عن أن الإسكان الاجتماعي المميز، متوسط سعر المتر 5 آلاف جنيه، والإسكان المتوسط «سكن مصر» بسعر 7900 للمتر للطرح الأخير له، مؤكدا أن هذه الوحدات ستكون كاملة التشطيب، وهذه القيمة مقابل السعر مناسبة ومميزة للغاية.

وكشف أنه تم الانتهاء من 75% من أعمال الإنشاء ومن يريد أن يأتي سيجد السكن يصلح للإسكان فيه.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة