تشافي وجوارديولا
تشافي وجوارديولا


تشافي وجوارديولا يشيدان بالسيتي وبرشلونة

بوابة أخبار اليوم

الخميس، 25 أغسطس 2022 - 12:09 م

تبادل مدربا برشلونة ومانشستر سيتي، تشافي هرنانديز وبيب جوارديولا، على الترتيب، الثناء، عقب تعادل البارسا والسيتي وديا (3-3) في مباراة خيرية لمحاربة مرض التصلب الجانبي الضموري.
 
وعقب انتهاء اللقاء الذي أقيم مساء أمس الأربعاء على ملعب (سبوتيفاي كامب نو)، قال تشافي عن الفريق الإنجليزي إن لاعبيه "يعملون مع بعضهم البعض منذ سنوات عديدة وهو فريق مجتهد".
 
من جانبه، أبرز جوارديولا، مدرب البلاوجرانا سابقا، أن "برشلونة تعاقد مع لاعبين جيدين"، متوقعا أن تشافي "سيقوم بعمل جيد جدا".
 
يشار إلى أن إقامة هذه المباراة الودية كانت فكرة الحارس والمدرب الأسبق لبرشلونة، خوان كارلوس أونزوي، المصاب بمرض التصلب الجانبي الضموري.
 
قدم مانشستر سيتي عن طريق جوليان ألفاريز في الدقيقة 21، قبل أن يدرك برشلونة التعادل عن طريق الجابوني أوباميانج في الدقيقة 26.
 
وفي الدقيقة 66 نجح برشلونة في تسجيل هدف التقدم عن طريق فرينكي دي يونج، قبل أن يدرك سيتي التعادل عن طريق كول بالمر في الدقيقة 70.
 
وسجل ممفيس ديباي الهدف الثالث لبرشلونة في الدقيقة 79، قبل أن يدرك سيتي التعادل مجددا بضربة جزاء نفذها رياض محرز في الدقيقة التاسعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة