جانب من أعمال الإزالة
جانب من أعمال الإزالة


ضبط وإزالة 4 مخالفات بناء في مغاغة بالمنيا

وفاء صلاح

الخميس، 25 أغسطس 2022 - 02:02 م

تابع خالد عبد الرؤوف ، رئيس مركز ومدينة مغاغة بالمنيا ، الحملة التى شنها حى شمال المدينة لرصد وإزالة مخالفات البناء مؤكداً على عدم التهاون مع المخالفات والتعامل معها بكل قوة وحزم .

وتمكن حى شمال المدينة من رصد 4 مخالفات بناء عباره عن شداد خشبية تمهيدا لصب اعمده وصب اسقف بأدوار مختلفة بدون الحصول على ترخيص .

وعلى الفور تمكنت مديرة الإدارة الهندسية من فك وازالة الشدات الخشبيه بالكامل والتحفظ على بعض مواد البناء وتحرير الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين .

واضاف رئيس المركز أنه نبه مشددا على رؤساء الوحدات المحلية القروية ورؤساء الأحياء بعموم المركز بضرورة  استمرار رصد أي محاولة للبناء العشوائي بدون ترخيص وتنفيذ الإزالة الفورية لتلك التعديات دون تهاون وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين لما تمثله تلك التعديات من خطورة .

كما تابع رئيس مركز ومدينة مغاغة ، مجهودات ادارة الاشغالات على مستوى الأحياء والتصدي لجميع المخالفات ورفع جميع المعوقات أمام حركة المرور ، حيث تمكنت إدارة الإشغالات من إزالة كافة المعوقات والتعديات على حرم الطريق وفتح الطريق أمام المارة والمركبات بعد رفع اشغالات أصحاب المحال التجارية وتهذيب الباعة الجائلين .

وقد استهدفت الحملة مدخل المدينة القبلى وامام حديقة الفتح وحديقة طه حسين ومنطقة مسجد ابو العلا وشارع طه حسين بحي وسط المدينة .

هذا وقد شدد رئيس المركز بضرورة تكثيف الحملات لمتابعة إزالة التعديات والإشغالات على مستوى الأحياء مع اتخاذ الإجراءات الرادعة تجاه أي مخالفات جديدة، وذلك لعدم إعاقة حركة المرور والمارة وللحد من هذه الظاهرة المسيئة للمظهر الحضاري لمغاغة .

اقرأ أيضاً| محافظ المنيا يوجه بفحص شكوى أهالي قرية المحرص بملوي  لتضررهم من جودة المياه


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة