حماده هلال
حماده هلال


حماده هلال يعلق على أزمة شيرين وحسام حبيب

بوابة أخبار اليوم

الخميس، 25 أغسطس 2022 - 02:39 م

هبة الخولي


أعرب الفنان حمادة هلال عن حبه الكبير للمطربة شيرين عبد الوهاب، مشيرًا إلى أن هناك صداقة قوية تجمعهما، من قبل أن يصلا لهذه المكانة الفنية، مؤكدًا أنه يتمنى أن يتعاون معها في عمل فني حاليًا بجانب حرصه الدائم على دعمها ومساندتها بعد أزمتها الأخيرة مع طليقها حسام حبيب.

اقرا ايضا

 حمادة هلال ينتهي من تصوير «تكا تكا»

وتحدث حمادة هلال، عن الصداقة التي تجمعه بـ شيرين عبد الوهاب، وذلك خلال لقائه مع برنامج Et بالعربي، قائلًا: شيرين دي صديقة وأخت عزيزة من قبل ما تقول آه يا ليل، وطول عمرها زيي ما هي كدا ماتغيرتش، وربنا يحميها ويباركلها في بناتها ويحفظها.

 

وتابع حماده حديثه عن الأزمة التي حدثت بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، قائلا: حسام أخويا وحبيبي، وأي حد متجوز بيبقى فيه خلافات بينهم وفي شيطان، كلنا بندعمها نفسيًا وبندعم أي مشكلة بتحصل، وربنا يسترها في بيوتنا.. وأي حد يتمنى يغني مع شيرين.

 

وكانت آخر أغاني النجم حمادة هلال "روح الروح" وحقق من خلالها نجاحا كبيرا ونسبة مشاهدات مرتفعة، وهي من كلمات مصطفي حدوته وألحان حمادة هلال وتوزيع موسيقى إسلام ساسو.

 

 وحقق حمادة هلال نجاح كبير خلال موسم رمضان المنتهي منذ أيام بمسلسله الجديد “المداح 2: أسطورة الوادي”، حيث نال المسلسل استحسان الجمهور والنقاد، وحقق نجاح أكبر من الجزء الأول، ما جعل حمادة هلال يفكر في تقديم جزء ثالث منه.

 

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة