مستشفى مصر للطيران
مستشفى مصر للطيران


مستشفى «مصر للطيران» تحصل على الاعتماد والرقابة الصحية

حنان عز الدين

الخميس، 25 أغسطس 2022 - 04:36 م

 

تمكنت شركة مصر للطيران للخدمات الطبية، من تحقيق إنجازًا هامًا من خلال الحصول على شهادة الاعتماد من الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية (GAHAR) وبذلك تصبح المستشفى الأول على مستوى جمهورية مصر العربية في قطاع الأعمال، والثانية من بين المستشفيات الخاصة التي تحصل على هذه الشهادة لمدة ثلاث سنوات.

يأتي ذلك بعد قيامها بتطبيق جميع معايير الجودة والسلامة والصحة المهنية ووجه وزير الطيران المدني، الفريق محمد عباس حلمي، التهنئة إلى جميع العاملين في شركة مصر للطيران للخدمات الطبية كما أعرب عن سعادته بتحقيق هذا الإنجاز والذي يعكس الجهود الكبيرة التي يبذلها العاملون بمستشفى مصر للطيران.

 

ووجه وزير الطيران كافة العاملين ببذل المزيد من الجهد والتفاني في العمل لتقديم خدمات طبية مميزة لجميع العاملين في قطاع الطيران المدني كما أكد على ضرورة الالتزام بتطبيق أعلى معايير الجودة في المستشفي واستخدام جميع الأجهزة الطبية الحديثة والبرامج العلمية والتدريبية في المجال الطبى.

 

كما توجه رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران الطيار عمرو أبو العينين بالشكر والتقدير لكل العاملين في مستشفى مصر للطيران، على جهودهم المخلصة.

 

ونجاحهم في تحقيق هذا الإنجاز الكبير، والذي يساعد فى الارتقاء بأداء المنظومة الصحية والاستغلال الأمثل لكل الموارد المتاحة واستخدام المنهج العلمي في قياس ومتابعة الأداء والتطوير المستمر وتوفير بيئة عمل آمنة للعاملين.

 

فيما قال رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخدمات الطبية الدكتور أيمن صلاح إن جهود العاملين في هذا الصرح الطبي الكبير وحرصهم على أداء واجباتهم على أكمل وجه، هي السبب وراء تحقيق هذا النجاح حيث توجت هذه الجهود بالنجاح في الحصول على هذا الاعتماد الذي يدل على ارتفاع مستوى الخدمات الطبية التي يتم تقديمها للعاملين بقطاع الطيران المدني وعملاء المستشفى من الخارج موضحاً أن نجاح المستشفى في الحصول على هذا الاعتماد جاء بعد اجتياز العديد من الخطوات والتي شملت التفتيش على جميع القطاعات بها من جانب الهيئة العامة للاعتماد و الرقابة الصحية والتي استمرت لمدة عام منذ بدء التسجيل للحصول على هذا الاعتماد.

 

وعلى صعيد آخر تسعى مستشفى مصر للطيران نحو تحقيق إنجاز آخر وهو الحصول على شهادة اعتماد “المستشفيات الخضراء” بالإضافة إلى الحصول على شهادة اعتماد مؤسسة (Temos) والذي يمكن المستشفى من تقديم خدمات السياحة العلاجية وذلك في إطار خطة وزارة الطيران المدني للعمل على تحقيق أهداف التنمية المستدامة ورؤية الدولة المصرية 2030 نحو التحول الأخضر بهدف الحفاظ على البيئة.

اقرأ أيضا: مستشفى مصر للطيران تجتاز المرحلة الثانية في التسجيل بالهيئة الصحية المصرية

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة