مشهد من مسلسل Nobody's Looking
مشهد من مسلسل Nobody's Looking


دراما أجنبية| بعد توقف عامين.. عودة المسلسل البرازيلى «Nobody's Looking»

سيد صبحي

الخميس، 25 أغسطس 2022 - 05:57 م

حددت الشركة المنتجة للمسلسل البرازيلي العالمي «لا أحد يبحث -Nobody's Looking العام القادم موعدا لعرض حلقات الموسم الثانى من العمل والذى قد أعلنت منذ عام ٢٠٢٠ عن تجديده لموسم ثان بعد النجاح الذى حققه واحتلاله المرتبة الأولى من حيث نسب المشاهدة في تاريخ المسلسلات البرازيلية وشراء نتفليكس لحقوق عرضه ثم توقف تصويره لظروف غير معلومة.

وأخيرا بدأت عملية تصوير الموسم الجديد والذي سيتكون من 10 حلقات بداية العام القادم لعرضه فى شهر يناير ٢٠٢٣ تدور أحداث المسلسل فى إطار من الكوميديا والفانتازيا حول دراما كوميدية مغلفة بالخيال الفانتازي عن ملائكة تحرس البشر واكتشاف الخيانات بين فصيل منهم حيث تبدأ أحداث المسلسل حول ملاك «حارس»يبدأ فى التعرف على القوانين الإلهية والبشر.

وأن ما يسميه الإنسان «حظ» يكون من فعل الملاك حارس لمساعدته، وهذه هى وظيفته فى الحياة وهناك أربع قواعد لعمله لا يجوز مخالفتها وهى تنفيذ كافة التكليفات اليومية، وعدم الظهور للبشر.

وعدم حماية غير البشر فى التكليفات اليومية، بالإضافة إلى أنه ممنوع دخول مكتب المدير، وإذا خالف أى قاعدة منها يحرم من دخول مدينة الملائكة ولكن مع مرور الوقت يكسر الملاك الجديد كافة القواعد ..

يشارك فى بطولة المسلسل عدد من النجوم منهم فيكتور لاموجليا وجوليا رابيلو وكيفيرا بوكمان نوبوديس لوكانج..

مخرج المسلسل هو دانيال ريزيند مخرج الفيلم البرازيلى العالمى «مدينة الآلهة - city of god» الذي ترشح عنه لجائزة الأوسكار.

إقرأ أيضاً|السياسة تهيمن على مهرجان ڤينيسيا الـ79.. حضور قوي للسينما الأمريكية

 

 

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة