حمادة صميدة
حمادة صميدة


حبس ممثل وثلاثة آخرين 15 يوما بتهمة نشر اخبار كاذبة

عبدالعال نافع- أحمد المهدي

الخميس، 25 أغسطس 2022 - 07:06 م

امرت جهات التحقيق المختصة بحبس الممثل حمادة صميدة وأحمد الدسوقي واثنين آخرين 15 يوما على ذمة التحقيقات بتهم نشر أخبار كاذبة وإساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي والانضمام إلى جماعة إرهابية .

كان قد اعتاد اليوتيوبر أحمد الدسوقي، التمثيل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أفلامًا قصيرة مفبركة يتقمص فيها دور رجال الشرطة، برفقة ثلاثة آخرين وسيدة، بهدف تحقيق عائد مادي من خلال نسب المشاهدة العالية.

تعاون اليوتيوبر أحمد الدسوقي مع 4 آخرين، في تمثيل أفلامه القصيرة، وكان يدفع لكل منهم من 200 إلى 400 جنيه، ويجني من الفيديو 300 دولار، إلى أن سقط في قبضة رجال الأمن بعدما أساء إلى الأجهزة الأمنية في المقاطع التي يبثها.

 تتبعت  الاجهزة الامنية الأفلام القصيرة  التي يقوم اليوتيوبر أحمد الدسوقي بفبركته برفقة آخرين، على أمل أن يقوم بتغيير مساره والابتعاد عن تلك الأفعال، إلا أنه استمر في تمثيل تلك المقاطع وتمادى بتصويره مقطع يسيء إلى رجال الشرطة، لذا ألقت القوات القبض عليه فورًا وبرفقته 3 أشخاص أخرين وسيدة.

تمكنت قوات الامن من القاء القبض على اليوتيوبر أحمد الدسوقي ومرافقين بينما كانوا يمثلون مشهد تمثيلي لـ كمين، وكان بحوزته طبنجة صوت، وجهاز اتصال لاسلكي، ويقوم بإستيقاف إحدى السيارات وبداخلها أحد الأشخاص وبصحبته فتاة.

اقرأ أيضا| حبس تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات بالتجمع الخامس 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة