اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة
اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة


محافظ الجيزة: تشغيل موقف الشوبك الحضاري الجديد قريباً

إيهاب المليجي

الخميس، 25 أغسطس 2022 - 07:54 م

أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة أن مشروعات مبادرة حياة كريمة والجاري تنفيذها داخل ٤٢ قرية بمركزي الصف وأطفيح تضم إنشاء عدداً من مواقف السرفيس والنقل الجماعي وذلك في إطار مجهودات محافظة الجيزة لرفع كفاءة مواقف النقل الجماعي والقضاء على العشوائية وفى ظل توجيهات القيادة السياسية بتسهيل سبل تنقل المواطنين وتحسين جودة الخدمات المقدمة.  

جاءت تصريحات المحافظ خلال معاينه نسب تنفيذ أعمال إنشاء موقف السرفيس الحضاري بقرية الشوبك الشرقي بمركز ومدينة الصف.

 اقرأ أيضا| محافظ الجيزة يتفقد التجهيزات النهائية بالمجمع الحكومي بـ«قرية الشوبك»

كلف المحافظ خلال جولته بسرعة الإنتهاء من التشطيبات النهائية لدخول الموقف الخدمة خلال الفترة المقبلة لتوفير سبل الراحة وتيسير حركة المواطنين موجها رئيس مركز الصف بالتنسيق مع الإدارة العامة للمرور لتشغيل الموقف وخطوط السير وفقا لاحتياجات المواطنين.  

كما وجه المحافظ رئيس جهاز السرفيس بتكليف مدير للموقف لمتابعة انتظام العمل داخله مع إجراء الصيانات الدورية للموقف لضمان عوامل الاستدامة . 

ولفت الى أن الموقف الحضاري يسع لأكثر من ٢٠٠ سيارة سرفيس وقد تم دعمه بمقاعد للانتظار ودورات مياه وكافة الإحتباحات الخدمية للمواطنين ويضم ٣ خطوط تنقل كمرحلة أولي وهي خط الشوبك حلوان، خط الصف الشوبك، خط الشوبك بني سويف وذلك مع إضافة عدداً من خطوط السير الاضافية في المراحل المقبلة ووفقا لإحتياجات المواطنين لخدمتهم وتسهيل حركة تنقلهم من والي الوحدة المحلية ولكي يساهم أيضا في خدمة القري المجاورة للوحدة المحلية بالشوبك الشرقي . 

رافق المحافظ خلال جولته إبراهيم الشهابي نائب المحافظ ومحمود حسين رئيس جهاز السرفيس وعلي عبدالله رئيس مركز ومدينة الصف.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة