صورة موضوعية
صورة موضوعية


حكاوي التريند| كليات المرحلة الثالثة 2022 وهشام عز العرب الأكثر بحثاً

مي سيد

الجمعة، 26 أغسطس 2022 - 12:20 ص

تنشر بوابة اخبار اليوم تقرير يومي يبرز الأكثر بحثا علي محرك البحث جوجل حتي أصبح تريند، واليوم يظهر كليات المرحلة الثالثة ٢٠٢٢ و هشام عز العرب وويجز اميرة.


كليات المرحلة الثالثة 2022

انتهى معظم طلاب الثانوية العامة من تنسيق الجامعات بعد إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثانية اليوم، ويتبقى عدد قليل من الطلاب لم يسجلوا رغباتهم حتى الآن وهم الطلاب في المرحلة الثالثة وكذلك طلبة الدور الثاني لامتحانات الثانوية العامة 2022.

موعد تنسيق المرحلة الثالثة
ومن المقرر أن يشمل تنسيق المرحلة الثالثة تسجيل الرغبات لباقي الطلاب الناجحين في الدور الأول للثانوية العامة هذا العام 2022، وكذلك المتخلفون من المرحلتين الأولى والثانية لتدوين رغباتهم عن طريق موقع التنسيق الإلكتروني بشبكة الإنترنت فور إعلان نتائج تحويلات تقليل الاغتراب، والتي ستبدأ الأسبوع المقبل وتستمر حتى الأربعاء 31 أغسطس، ووفقا لذلك سيبدأ موعد تنسيق المرحلة الثالثة في الأسبوع الأول من سبتمبر المقبل.

ويستهدف تنسيق المرحلة الثالثة إجمالي عدد طلاب 66754 طالبا، وفقا للحد الأدنى للشعبة العلمية والأدبية: 205 درجة فأكثر بنسبة 50%.، حيث يبلغ إجمالي عدد طلاب الشعبة العلمية: 37630 طالبا وإجمالي عدد طلاب الشعبة العلمية: 29214 طالبا.

موعد إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة
وستكون المرحلة الثالثة للتنسيق على مرحلتين الأولى للطلاب الناجحين من الدور الأول للثانوية العامة، والثانية لطلاب امتحانات الدور الثاني، وأعلنت وزارة التعليم العالي أن نتيجة ترشيحات المرحلة الثالثة (الدور الأول) سيتم إرجاء إعلانها حتى يتم تسجيل رغبات الطلاب الناجحين في امتحانات (الدور الثاني) للثانوية العامة هذا العام 2022، ثم يتم إعلان نتيجة ترشيحات المرحلة كاملة.


رابط تنسيق المرحلة الثالثة
وسيتاح للطلاب تسجيل الرغبات عبر رابط تنسيق المرحلة الثالثة على موقع التنسيق الإلكتروني من هنا: www.tansik.egypt.gov.eg

فور إعلان فتح باب التقديم لطلاب المرحلة الثالثة عقب انتهاء تحويلات تقليل الاغتراب.


هشام عز العرب


كشفت مصادر مصرفية مسئولة، عن قيام حسن عبد الله بتعيين المصرفي هشام عز العرب رئيس البنك التجاري الدولي السابق، والمصرفي محمد نجيب الرئيس غير التنفيذي لبنك الشركة المصرفية العربية "سايب" سابقا، مستشارين له.


وعقد حسن عبد الله القائم بأعمال محافظ البنك المركزي المصري الجديد، أمس الأربعاء 24 أغسطس، أول اجتماع مع رؤساء مجالس إدارات البنوك المصرية العاملة في السوق المحلية ونواب رؤساء البنوك.


وأكدت المصادر، أن حسن عبد الله، أعلن هذا قرار تعيين المصرفي هشام عز العرب، ومحمد نجيب مستشاربن لمحافظ البنك المركزي المصري، خلال الاجتماع الذي حضره جميع رؤساء البنوك العاملة في السوق المحلية ونواب رؤساء البنوك.


وجيز اميرة

طرح مطرب الراب ويجز أغنية جديدة عبر إحدى منصات الإلكترونية، بعنوان «أميرة»، الذي قدمها بالتعاون مع الموزع الموسيقي أش، لكن الفنان فوجئ بتعرضه لانتقادات لاذعة بعد ساعات من طرحها، من قبل الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وانتقد الجمهور ويجز بشكل كبير بسبب ابتعاده مؤخرًا عن الراب، واتجاهه لأغاني البوب، إذ جاءت التعليقات كالتالي: هو بطل يراب ولا إيه؟، ويجز شطب، ويجز أتحول من رابر لمطرب حنون، مستحيل ده يبقا ويجز بتاع كدا كدا والزار ولقطة، حاجة تحزن أقسم بالله.

وكشفت الفنانة الشابة هدى المفتي عن أحوالها العاطفية، وذلك بعد نشر العديد من الشاعات التي أفادت ارتبطاها عاطفية بمطرب الراب "ويجز".

وأوضحت هدى المفتي خلال لقائها الخاص ببرنامج "معكم" مع الإعلامية الكبيرة منى الشاذلي، وقالت: "مبحبش حد يتدخل في حياتي.. أو يسأل في تفاصيل شخصية، بحب أحط ستوريهات وصور وحاجات أحيانا يبقى محدش فاهمها وأنا بس اللي فاهمها".

اقرا ايضاً| «اتحاد بنوك مصر» يدعم تمكين وتشغيل المرأة في إطار مبادرة تطوير العشوائيات

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة