جينيفر فلافين وسيلفستر ستالون
جينيفر فلافين وسيلفستر ستالون


بتهمة إخفاء الأصول الزوجية.. جينيفر فلافين تتقدم بطلب طلاق من سيلفستر ستالون

أحمد السنوسي

الجمعة، 26 أغسطس 2022 - 11:47 ص

 

بعد 25 عاما من الزواج، تقدمت جينيفر فلافين، بطلب الطلاق من النجم الأميركي، سيلفستر ستالون، بتهمة إخفاء الأصول الزوجية، وتقول وثائق المحكمة: "بناء على المعلومات، تورط ستالون في الاستنفاذ المتعمد للأصول الزوجية، مما كان له تأثير اقتصادي سلبي على ملكية الزوجية".

كشف تقرير جديد عن صور تظهر جينيفر فلافين بدون خاتم زواجها تم التقاطها قبل أكثر من أسبوع من التقدم بطلب الطلاق من النجم العالمى سيلفستر ستالون، وتأتى اللقطات فى الوقت الذى نفى فيه ستالون، 76 عاما، الشائعات التى تفيد بأن الزواج الذى استمر 25 عامًا.

وكان موقع جاست جيرد الإخباري، قد كشف عن انفصال نجم هوليوود سيلفستر ستالون عن زوجته جينيفر فلافين، وأفاد التقرير بأن ستالون البالغ من العمر 76 عاما والعارضة السابقة البالغة من العمر 54 عاماً فى طريقهما للطلاق، حيث تقدمت جينيفر بطلب الطلاق من سيلفستر فى 19 أغسطس الجارى فى مقاطعة بالم بيتش بولاية فلوريدا.

ويبدو أن أزمة  النجم العالمى سيلفستر ستالون وزوجته جينيفر فلافين، منذ وقت، حيث كان لدى النجم وشم عملاق لصورة زوجته على ذراعه، استبدله بوشم لصورة كلب روكى، وهو أحد شخصيات فيلمه الشهير Rocky Balboa.

وعلى جانب آخر، أعلن سيلفستر ستالون عن طرح المسلسل الجديد Tulsa King الذى سيقوم ببطولته والمرشح لجائزة الأوسكار بداية من يوم 13 نوفمبر المقبل، مع طرح أول حلقتين بشكل متتالٍ، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

يدور مسلسل ملك تولسا حول زعيم مافيا نيويورك كابو دوايت "الجنرال" مانفريدى (ستالون)، مباشرة بعد إطلاق سراحه من السجن بعد 25 عامًا ونفيه رئيسه بشكل غير رسمى لإنشاء متجر فى تولسا، وبالتالى يبدأ دوايت ببطء "طاقم" من مجموعة من الشخصيات غير المتوقعة، لمساعدته على إنشاء إمبراطورية إجرامية جديدة فى مكان قد يكون كوكبًا آخر بالنسبة له.

مسلسل ملك تولسا من بطولة أندريا سافاج، ومارتن ستار، وماكس كاسيلا، ودومينيك لومباردوزي، وفينسنت بيازا، جاى ويل، إيه سى بيترسون مع جاريت هيدلوند.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة