اثنين من المتهمين المضبوطين في الحملة
اثنين من المتهمين المضبوطين في الحملة


مداهمة «بؤر الكيف» وضبط 5 عاطلين بـ20 إسطوانة هيروين بالإسماعيلية

أسماء مصطفى- أحمد عبدالوهاب

الجمعة، 26 أغسطس 2022 - 01:51 م

أحبطت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، محاولة 5 عناصر إجرامية، لترويج كميات كبيرة من المواد المخدرة، بهدف تحقيق مكاسب مادية كبيرة بطريقة غير مشروعة، وتمكنت القوات من إلقاء القبض على المتهمين ومصادرة المضبوطات.

رصدت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، نشاط عدة عناصر إجرامية، تخصصوا في الإتجار بالمواد المخدرة بكميات كبيرة، وترويجها على عملائهم، مُتخذين من دوائر مراكز شرطة «فايد، القنطرة غرب، أبوصوير»، مسرحًا لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

عقب تقنين الإجراءات، بالتنسيق مع قطاعي «الأمن الوطني - الأمن العام»، وبالاشتراك مع مديرية أمن الإسماعيلية، تم ضبط أحد الأشخاص له معلومات جنائية، حال استقلاله سيارة بدائرة مركز شرطة فايد، وبحوزته 20 إسطوانة لمخدر الهيروين وزنت، 5 كيلو جرام، مبلغ مالي، هاتف محمول.

وتمكنت الحملات من ضبط 3 عاطلين «لإثنين منهم معلومات جنائية»، حال تواجدهم بمنطقة سكنهم بدائرة مركز شرطة القنطرة غرب، وبحوزتهم كمية من مخدر الهيدرو وزنت 3 كيلو جرام، كمية من مخدرالحشيش، مبلغ مالي، هاتف محمول، ميزان حساس».

ونجحت الحملات في ضبط أحد الأشخاص، حال تواجده بالمنطقة محل سكنه، بدائرة مركز شرطة أبوصوير، وبحوزته 30 طربة لمخدر الحشيش وزنت 3 كيلو جرام، كمية من مخدر الهيروين، مبلغ مالي، هاتف محمول».

وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بحوالي 735 ألف جنيه، وبمواجهتهم بالمضبوطات أيدوا ما جاء بالتحريات. 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة