صورة ارشيفيه
صورة ارشيفيه


«مباحث المنصورة» تكشف لغز مقتل فتاة بعد مرور 7 سنوات على الجريمة

وائل المنجي

الجمعة، 26 أغسطس 2022 - 04:25 م

 كشفت وحده مباحث أول المنصورة بمحافظة الدقهلية، غموض وملابسات مقتل فتاة في العقد الرابع من عمرها، واغتصابها وسرقتها داخل شقتها، وذلك بعد مرور ٧ سنوات على ارتكاب الجريمة.

كانت شهدت مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية، جريمة قتل بشعة لفتاه عذراء لم يسبق لها الزواج وتبلغ من العمر٤١ عاما على يد جارها وصديقه، بثلاث طعنات بالبطن وضربات للرأس في المنضدة، على إثرها لفظت أنفاسها الأخيرة ولم يكف المتهم عن جرمه، بل قام بالتعد عليها بالاغتصاب بعد أن فارت روحها الحياة.

وترجع أحداث الواقعة ليوم 15 أكتوبر من عام 2015، حيث تعرضت أسماء أحمد محمد محمد رضوان ٤١ سنة ربة منزل، ومقيمة في مساكن الجلاء التابعة لقسم أول المنصورة، للقتل ولفظت أنفاسها بـ٣ طعنات نافذه بالبطن بسكين، وضربات على الرأس بالمنضده، وتعرضت للاغتصاب وسرقة مدخراتها الماليه على يد عامل بقافيه وصديقه.

اقرأ أيضا

«الداخلية» تكشف حقيقة فيديو يدعي ضبط شخص أثناء الصلاة بالدقهلية

وبعد مرور 7 سنوات تمكنت الأجهزة الأمنية من رجال مباحث أول المنصورة من كشف غموض وملابسات القضية بضبط المتهمان أحمد عاطف عبدالنبي أبو المجد نصار ٢٧ سنة عامل بكافيه ومقيم أول المنصورة وكريم خالد السعيد عبدالعال كشك ٢٦ سنة عامل بكافيه ومقيم مدينة طلخا أمام مصنع الكوكاكولا المتهمان في القضيه رقم ٢٣٣٠ جنايات القسم لسنة ٢٠١٥، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم للعرض على النيابة العامة وإعادة فتح التحقيق في القضية ومباشرة التحقيقات.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة