صورة موضوعية
صورة موضوعية


اختيار ماريان عازر ورشا راغب في تشكيل مجلس إدارة هيئة الرقابة المالية

وفاء الشابوري

الجمعة، 26 أغسطس 2022 - 08:56 م

 

تقدم المجلس القومي للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسي وجميع عضواته وأعضائه بخالص الشكر والتقدير إلى الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزارء لإصداره القرار رقم 2978 لسنة 2022 بإعادة تشكيل مجلس إدارة الهيئة العامة للرقابة المالية لمدة أربع سنوات قادمة.

ويضم التشكيل الجديد لمجلس إدارة الهيئة العامة للرقابة المالية في عضويته كل من الدكتورة ماريان أمير عازر، والدكتورة رشا راغب.
  
وأعربت الدكتورة مايا مرسي، عن بالغ سعادتها بهذا القرار الذى يعكس نهج الدولة المصرية فى تمكين المرأة ودعمها، ويؤكد الثقة فى قدرات المرأة وإمكانياتها. 


كما تقدم المجلس بخالص التهاني إلى كل من الدكتورة ماريان عازر والدكتورة رشا راغب، مؤكدة أنهما تستحقان الاستمرار فى هذا المنصب عن جدارة، وهذا يعكس نجاحهما خلال السنوات الماضية، متمنية لهن المزيد من النجاح والتوفيق. 


الجدير بالذكر أن الهيئة العامة للرقابة المالية تختص بالرقابة والإشراف على الأسواق والأدوات المالية غير المصرفية بما في ذلك أسواق رأس المال، وبورصات العقود الآجلة، وأنشطة التأمين، والتمويل العقاري والتأجير التمويلي والتخصيم والتمويل الاستهلاكي والتوريق والضمانات المنقولة.


اقرأ أيضا | وفد «القومى للمرأة» يزور مصابي حريق كنيسة أبو سيفين بإمبابة

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة