بترول وأسمنت أسيوط يتدربان على عاصفة الصحراء استعدادًا للدوري
بترول وأسمنت أسيوط يتدربان على عاصفة الصحراء استعدادًا للدوري


بترول وأسمنت أسيوط يتدربان على عاصفة الصحراء استعداداً للدوري

محمود مالك

الجمعة، 26 أغسطس 2022 - 10:11 م

بدأ بترول أسيوط، وأسمنت أسيوط، الاستعدادات للموسم الجديد من الدوري على غير العادة بتدريبات عاصفة الصحراء، جاءت ذلك لرفع قوة التحمل للاعبين، في ظل درجة الحرارة المرتفعة في صعيد مصر.

يعد أسمنت أسيوط، والبترول من الفرق التي كان لها باع في دوري الأضواء والشهرة وإخرج العديد من اللاعبين، أمثال أحمد صديق لاعب الأهلي السابق، وياسين عبد العال طلائع الجيش، وعمرو علام حرس الحدود، والمرحوم سكر، ومشهور مشهور، احمد زهران لاعب المقاولون العرب، وبهاء بري لاعب بتروجيت، وغيرهم من اللاعبين المميزين.

أكد الدكتور هيسم صالح المدير الفني للفريق الأول لأسمنت أسيوط والمدرس بكلية التربية الرياضية بجامعة أسيوط، في تصريحه، أن هدفه مع الفريق الصعود للدوري الممتاز ورجوع الأسمنت لمكانته المعهود عليها.

وأضاف د. هيسم أن مجلس إدارة الأسمنت استجابة لمطالب الجهاز الفني، من إعداد قوام كامل للفريق بعد الصعود للقسم الثاني في نفس الموسم.

صرح الكابتن محمود زيان المدرب العام لفريق بترول أسيوط، أن النادي ابرم صفقات جديدة استعداداً  لخوض منافسات الدوري الجديد من القسم الثاني لمجموعة الصعيد، وهم بهاء صابر عملاق حراسة سوهاج 3 مواسم، وإيهاب فؤاد مدافع الألومنيوم 3 مواسم، وكيرلس ماهر مهاجم الألومنيوم 3 مواسم، ومحمد ثروت كلابوش لاعب وسط سوهاج 3 مواسم، واسلام خلف قادماً من كيما أسوان ويشغل مركز الجناح الأيمن، وهداف المنيا مراد صبري لمدة ٣ سنوات .

وتمت الصفقات في حضور المدير الفني المميز كابتن هشام عبدالمنعم، والمحاسب إيهاب فايز جاد الرب رئيس النادي، والدينامو كابتن محمود الريان وكيل اللاعبين، والكابتن ياسر سمير المدير الإداري.

أضاف الكابتن زيان أن تم التجديد لهداف الفريق وليد عطية، وأن هدف النادي والإدارة في الموسم الجديد الصعود للدوري الممتاز ورجوع بترول أسيوط لمكانته المعهود عليها، واستمراره في اخراج اللاعبين المميزين، وإدارة النادي بقيادة الكابتن إيهاب فايز، تقف بجوار الفريق ووضعت ميزانية وخطة لشراء لاعبين لديهم الخبرة في خوص المنافسة لنهاية الموسم، ويوجد لاعبين أيضا تحت أعين النادي لتدعيم الصفوف، والوقوف علي الوضع النهائي للفريق لتحقيق حلم الصعود لدوري الأضواء والشهرة الذي غاب عن الفريق مواسم عديدة.


اقرأ أيضا | محافظ أسيوط يتفقد مدينة أسمنت أسيوط الرياضية

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة