أمير مرتضى
أمير مرتضى


أمير مرتضى: فيريرا «الصفقة الأهم» للزمالك.. والجدد لن يشاركوا في تمهيدي إفريقيا

الخطيب جمال

السبت، 27 أغسطس 2022 - 12:15 ص

أكد أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة بنادي الزمالك أن ماحدث لفريق الكرة بالقلعة البيضاء هو مجهود العمل لمدة 7 أو 8 شهور تقريبًا من الجميع.

وأضاف المشرف على الكرة في تصريحات تليفزيونية، أن اللاعبين كانت لديهم رغبة في مصالحة الجمهور، وشدد على أن الزمالك جاء من بعيد ولم يكن منظمًا في بداية الموسم، وأوضح أن الفريق كان يحارب في كل مباراة من أجل الفوز.

وأوضح أمير مرتضى أن فيريرا أسم كبير ويجيد التعامل مع اللاعبين الصغار والكبار، ويعد الصفقة الأهم للزمالك في الموسم الحالي، وبصمته ظهرت على الفريق بصورة كبيرة.

وشدد المشرف على الكرة أن فيريرا قدم 100% من مجهوده هو وجهازه المعاون وانعكس ذلك على أداء اللاعبين وحالة الانضباط في الملعب. 

وأضاف أن القيد سيفتح بنهاية الموسم وسيمتد لمدة 40 يوم تقريبا، وقررنا تأجيل الحديث في ملف الصفقات للحفاظ على تركيز اللاعبين في ملف الصفقات.

وأشار أن هناك صفقات تم حسمها في الفترة المقبلة لأنهم لاعبين في الدوري المصري، وسنبدأ التفاوض مع الأندية في الفترة المقبلة.

وتابع المشرف على الكرة أن الصفقات الجديدة لن تشارك في الدور التمهيدي الأول لدوري أبطال أفريقيا.

وتعادل فريق الزمالك مع المصري بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد الجيش ببرج العرب، في إطار مباريات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ورفع الأبيض رصيده إلى 77 نقطة يحتل بهم صدارة المسابقة، بعدما حسم اللقب قبل الجولة السابقة

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة