يورجن كلوب
يورجن كلوب


كلوب يعترف بخطئه: قراري لم يكن صحيحًا أنتم على صواب

محمد أنور

السبت، 27 أغسطس 2022 - 12:39 ص

 

علق الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، عن القرارات الذي تم أخذها حول الإضافات الجديدة لقائمة الريدز هذا الصيف.

وكان ليفربول تعاقد خلال ميركاتو سوق فترة الانتقالات الصيفية الحالية مع كل من "داروين نونيز، وفابيو كارفاليو، وكالفين رامسي".

وتسببت قائمة الإصابات الطويلة في نقص شديد في صفوف الفريق خاصة في خط الوسط، ويغيب عن الفريق كل من كورتيس جونز، وإبراهيما كوناتي، وجويل ماتيب، وأليكس أوكسلايد شامبرلين، ودييجو جوتا، وتياجو ألكانتارا، ورامسي وكاويمين كيليهر، فيما يستمر غياب نونيز بسبب الإيقاف.

واعترف كلوب خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد قبل مواجهة ليفربول أمام بورنموث، اليوم السبت: "أنا الذي قررت من البداية أننا لا نحتاج لاعب وسط، وكنت مخطئًا بينما كنتم جميعكم على صواب".

وقال كلوب، إن الفريق يحتاج للاعب المناسب، ونعمل باستمرار على تلك الأمور وتحدثنا من قبل عن سبب عدم حدوث ذلك أحيانا".

وأضاف : "في بعض الأحيان يكون الثمن باهظًا، وفي بعض الأحيان لا يكون اللاعب المناسب، لكن بعد ذلك تتغير الأوضاع. نحتاج لوجود اللاعب المناسب ومن ثم سنعمل على ذلك، أحيانا قد ينجح الأمر، وأحيانا أخرى لا.. لا أعرف".

وأشار: "في نهاية هذا الاسبوع ربما لا، لكن بعد ذلك ربما يكون هناك جويل وكورتيس، وتياجو ليس بعيدا للغاية وجوتا يقترب أكثر، لذلك فهي أخبار إيجابية، لكنني لا أعتقد أن أي منهم سيكون جاهزا لمباراة الغد".

ويطارد ليفربول فوزه الأول هذا الموسم بعدما حصد نقطتين فقط من أول 3 مباريات بالدوري الإنجليزي، وبعد الخسارة 1 / 2 أمام مانشستر يونايتد، وأصبح الفريق بعيدًا بفارق سبع نقاط خلف المتصدر أرسنال.

يذكر أن ميركاتو سوق فترة الانتقالات الصيفية سوف تنتهي الخميس المقبل.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة