صورة موضوعية
صورة موضوعية


إزالة 28 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة في أسيوط

محمود مالك

السبت، 27 أغسطس 2022 - 03:23 ص

أكد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط على استمرار تنفيذ المرحلة الأولى للموجة الـ 20 لإزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية، تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية وطبقاً لتكليفات رئيس مجلس الوزراء ووزير التنمية المحلية، حيث تمت إزالة 28 حالة تعدي خلال يوم واحد بمختلف قرى ومراكز المحافظة.

وأشار إلى عدم التهاون أو التقاعس في حق الدولة والتصدي بكل حسم لأي شكل من أشكال التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية فضلاً عن المتابعة الدورية والرصد الفورى لعدم السماح نهائياً بعودة التعديات مرة أخرى التي تتم إزالتها.  

وأوضح محافظ أسيوط أن حملات الإزالة قد أسفرت عن تنفيذ إزالة 28 حالة تعدي على أراضي زراعية وأملاك الدولة خلال يوم ضمن الموجة الـ 20 من ضمنهم 20 حالة تعدي على مساحة 2579 متر مباني و8 حالات تعدي على مساحة 35 فدان و2 قيراط زراعة.

وأضاف محافظ أسيوط أن الموجة الـ 20 يتم تنفيذها على 3 مراحل متتالية، حيث بدأت المرحلة الأولى منها يوم 13 أغسطس الجاري وتستمر حتى 1 سبتمبر القادم وفقاً للجدول الزمني الموضوع لافتاً إلى تنفيذ الإزالات للتعديات ذات المساحات الكبيرة وحالات التعدي التي تم رفضها من قبل لجان البت والتقنين تنفيذًا لقرارات اللجنة العليا لاسترداد أراضي الدولة وبناءاً على توجيهات القيادة السياسية واللجنة العليا لاسترداد أراضي أملاك الدولة.

اقرأ أيضا | محافظ أسيوط يوافق على 456 طلب إجازة وندب وإعارة لبعض العاملين


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة