بيتسو مويسماني
بيتسو مويسماني


محمد بركات يكشف حقيقة عودة موسيماني للأهلي

حامد عبدالحليم

السبت، 27 أغسطس 2022 - 10:34 ص

في ظل اقتراب ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من الرحيل، كشف محمد بركات نجم الأهلي السابق،حقيقة عودة المدير الفني السابق مويسماني لقيادة الفريق مرة اخرى  .

أكد بركات في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحورأن"موسيماني لن يعود إلى الأهلي من جديد .

وأضاف بركات ان كارلوس كيروش مدرب منتخب مصر السابق: "خيار مطروح للنادي الأهلي .

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضيفًا على نادي طلائع الجيش في ستاد الكلية الحربية في الجولة 33 من الدوري المصري الممتاز 2021-2022.

ويدخل الأهلي المباراة ورصيده 67 نقطة، ويسعى لمواصلة الفوز، لخطف المركز الثاني من نادي بيراميدز انتظارا لتعثره.

أما طلائع الجيش فيحتل المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 50 نقطة، بعد تعادله مع سيراميكا كيلوباترا بهدف لكل فريق في الجولة الأخيرة.

وأعلن ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق استعدادًا لمباراة طلائع الجيش، التي تقام مساء اليوم السبت على استاد الكلية الحربية ضمن منافسات الجولة 33 لبطولة الدوري الممتاز.‏

وضمت قائمة الأهلي كلا من: ‏

علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ورامي ربيعة ومحمد محمود وكريم فؤاد ولويس ‏ميكيسوني وأحمد سيد غريب ورأفت خليل وأحمد عبد القادر ومحمد خليفة نصير وأحمد سيد ‏عبد النبي ومحمد فخري ومحمد أشرف وزياد طارق ومحمد حمدي وميدو نبيل ومحمد أحمد شرقية ‏وعلي عمرو.

واختتم الأهلي تدريباته على ملعب التتش، استعدادًا للمباراة، وقبل انطلاق المران عقد ريكاردو ‏سواريش المدير الفني للفريق محاضرة مع اللاعبين للحديث في كافة الجوانب الفنية والخططية، ثم خاض الفريق مرانه والذي اشتمل على جانب بدني وتدريبات الكرة.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على إنبي بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت على ستاد ‏الأهلي we السلام، ضمن منافسات الجولة 32 في بطولة الدوري.‏

اقرأ أيضًا: الصفقة المنتظرة للأهلي تنضم لسبارتاك موسكو الروسي

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة