محمد عواد في لقاء المصري
محمد عواد في لقاء المصري


 جهاز الزمالك يمنح محمد عواد راحة سلبية 

الخطيب جمال

السبت، 27 أغسطس 2022 - 12:42 م

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا على منح محمد عواد حارس مرمى الأبيض راحة سلبية عقب مباراة المصري التي أقيمت بالأمس في الدوري.

وسيتواجد الثنائي محمد نديم والسيد عطية حارسي المرمى فقط في قائمة الفريق لخوض المباراة المقبلة.

وكان الجهاز الفني سبق ومنح كل  محمود حمدي "الونش" وأحمد فتوح وحسام عبد المجيد وأحمد سيد "زيزو" وحمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري و محمود عبد الرازق " شيكابالا" ومحمد أشرف "روقا" وإمام عاشور ومحمد عبد الغني وسيد عبد الله نيمار راحة عقب مباراة الاتحاد السكندري في الجولة الثانية والثلاثين.

 وفي سياق متصل رفض الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا منح اللاعبين راحة من التدريبات اليوم السبت.

ويستأنف الزمالك تدريباته مساء اليوم السبت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لمباراة إيسترن كومباني المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الرابعة والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

وتعادل فريق الزمالك مع المصري بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد الجيش ببرج العرب، في إطار مباريات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 77 نقطة يحتل بهم صدارة المسابقة، بعدما حسم اللقب قبل الجولة السابقة
 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة