اللواء أشرف عطية محافظ أسوان
اللواء أشرف عطية محافظ أسوان


طرح مشروع توسعات مجمع مواقف سيارات السيرفيس بـ«نصر النوبة»

محمد علي- مصطفي وحيش

السبت، 27 أغسطس 2022 - 01:40 م

تواصل الوحدات المحلية بالمراكز والمدن  بمحافظة أسوان جهودها لدفع العمل بالمشروعات الجارية سواء على مستوى المدن أو داخل القرى والنجوع والتوابع من خلال المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، وذلك تنفيذاً لتوجيهات اللواء أشرف عطية محافظ أسوان أثناء متابعته الميدانية للمشروعات الجارية.

وأكد صابر حسين رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة نصر النوبة، أنه تم طرح مشروع التوسعات لمجمع مواقف سيارات السيرفيس خلف العمارات السكنية بالمدينة على مساحة ألفين م2 ، وبتكلفة 1.7 مليون جنيه لتصل مساحته الإجمالية إلى 4 ألاف م2، وليستوعب حوالي 140 سيارة بجميع خطوط سير نقل الركاب على مستوى المركز.

اقرأ أيضا| بسبب خلافات عائلية.. إصابة شخص بطلق ناري في كوم أمبو

كما يضم العديد من الخدمات من البوفية ودورات المياه للرجال وأخرى للسيدات، بجانب حجرة خاصة بحارس الأمن ليكون بذلك واجهة حضارية وجمالية تخدم أهالي قرى ومدينة ومركز نصر النوبة على الوجه الأكمل، لافتاً إلى أنه تم التعاقد أيضاً مع إحدى الجهات المختصة لإنشاء مبنى الوحدة المحلية الجديد بجوار المركز التكنولوجي على مساحة 600 م2 عبارة عن أرضي ودورين علوي، وبتكلفة 9 ملايين جنيه وذلك من أجل الارتقاء بالخدمات الجماهيرية لأهالي مدينة وقرى نصر النوبة.

وأضاف صابر حسين، بأنه في نفس الوقت جاري تنفيذ أعمال النظافة العامة ورفع التراكمات والمخلفات، بمتوسط 15 طنًا يومياً لإضفاء الشكل الجمالي والحضاري المطلوب.
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة