نوال الزغبي
 نوال الزغبي


بفستان أسود سواريه.. نوال الزغبي في أحدث إطلالة لها

سلمى خالد

السبت، 27 أغسطس 2022 - 02:59 م

تحرص الفنانة نوال الزغبي على نشر صور لأحداث يومها عبر جميع حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأثارت النجمة نوال الزغبي جدلا واسعا بعد نشرها صورا جديدة عبر صفحتها على تطبيق "إنستجرام" والتي ظهرت فيها بإطلالة مميزة وساحرة.

وارتدت نوال الزغبي فستان باللون الأسود المميز، واعتمدت في تصفيف شعرها على أن يكون مرفوعًا إلى أعلى، ووضعت لمسات من الماكياج.

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع صور نوال الزغبي وتداولها بشكل واسع عبر وسائل التواصل المختلفة، كما نالت آلاف الإعجابات والتعليقات الحميدة.


كانت قد دعمت نوال الزغبى، شيرين عبد الوهاب، بعد كشفها تفاصيل جديدة فى أزمتها مع طليقها حسام حبيب، وتحديدا بعد ظهورها لأول مرة وهي حليقة الرأس وبدون شعر تماماً، مما سبب ذلك في صدة لنوال الزغبي ولكل الجمهور والعاشقين لشيرين.

وكتب نوال الزغبي، تغريدة عبر حسابها على "تويتر"، قائلة: "بقول لشيرين يا حبيبة قلبي يا تعيشي لحدّ يصونِك، يا تعيشي لنفسك بس".

وكانت تألقت الفنانة نوال الزغبي في مصر بحفلها في مهرجان القلعة للموسيقى والغناء يوم الخميس الماضي، وذلك بعدد من أغنياتها المميزة وهي: "طول عمري بحلم يا غالي"، "هنا القاهرة"، "ملعون أبو الناس العزاز"، "حفلة"، "الليالي رجعتني تاني"، "على دلعونا"، وعدد من الأغنيات المميزة التي تلقى رواجا لدى جمهورها.

اقرأ أيضا | فستان أبيض.. شمس الكويتية تثير الجدل بإطلالة جريئة


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة